60 دقيقة.. أستون فيلا يقترب من هز شباك ليفربول.. ورفاق محمد صلاح يتراجعونناصر ماهر يرحب بالبقاء في نادي سموحةماني يتقدم لـ ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزيتشكيل مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزيمحمد صلاح يصنع هدفا لزميله جونز في ليفربول ويزيد أوجاع رفاق تريزيجيهبولونيا يقلب الطاولة على إنتر ميلان ويفوز 2-1 في مباراة البطاقات الحمراء.. فيديومحمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق الفوز 2-0 على رفاق تريزيجيه في أستون فيلا.. فيديوملخص فوز ليفربول على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي وأهداف المباراة.. فيديومحسن رمضان: أعشق الأهلي وحققت حلمي بارتداء الفانلة الحمراءرقم قياسي تاريخي لمحمد صلاح بعد مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزيتبدأ من 1950 جنيهًا.. أسعار صكوك الأضحية في 3 مؤسسات خيريةالحكومة تحسم مصير أسعار البنزين خلال أيام.. فما هي توقعات الخبراء؟التضامن: غدًا صرف معاشات شهر يوليو حتى ألفي جنيه بالزيادات«مع السلامة يا ماما».. نجوم مصر ولبنان يرثون رجاء الجداويصور.. هدم 34 منزلا بقرية الغريرة لإعادة إعمارها ضمن مبادرة "حياة كريمة"تنفيذ 12 قرار إزالة إشغالات متنوعة بمدينة بني سويفاضبط مخالفة.. غرق المساكن والأرضى فى السلخانة بالشرقية لعدم تطهير الترع.. صور"تعليم أسوان" يعلن بدء التجديد للوظائف الإشرافيةإزالة 2244 تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويفخروج 3 حالات شفاء من كورونا بمستشفى الأقصر العام

إزالة 15 حالة تعدٍ على نهر النيل في 3 محافظات

   -  
تعد على نهر النيل - أرشيفية

نفذت الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل التابعة لوزارة الموارد المائية والري، حملة مكبرة اليوم لإزالة التعديات على نهر النيل في نطاق محافظات.. البحيرة، وسوهاج، وقنا.

وأسفرت الحملة عن إزالة 15 حالة تعد على مجرى نهر النيل، وبذلك يصبح إجمالي التعديات التي تمت إزالتها على نهر النيل منذ بدء الحملة 49047 حالة تعد.

وتستمر وزارة الموارد المائية والري في العمل منذ انطلاق حملة إنقاذ نهر النيل في إزالة مختلف التعديات على المجاري المائية ونهر النيل كأولوية أولى للحفاظ على النهر باعتباره شريان الحياة لكل المصريين، فضلا عن حماية أملاك الدولة على المجاري المائية من ترع ومصارف، والمخصصة لضمان حسن إدارة وتشغيل وصيانة منظومة المياه وتحسين خدمات توصيلها لجموع المنتفعين بمختلف الأغراض من زراعة وصناعة وشرب وملاحة.

وأكدت وزارة الموارد المائية والري أنها ماضية في جهودها لإزالة التعديات للوصول إلى "نيل بدون تعديات"، ونحو تحقيق معدلات إنجاز غير مسبوقة في "عداد النيل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة