اكتشاف مواد جديدة قد تكسر المقاومة البكتيرية للمضادات الحيويةاكتشاف بروتين يدفع نمو سرطان البنكرياس قد يكون هدفًا جديدًا للعلاجأنا مش عارفنى.. اضطراب نزع الشخصية حالة نفسية تجعلك تنفصل عن الواقعحمل الأشياء الثقيلة سبب إصابتك بالانزلاق الغضروفي.. اعرف أكتر عن الأسباب«المنياوي» يشيد بتألق عبدالرحمن مجدي.. ويتوقع مشاركة «صادق» مع المنتخب الأولمبياستجابة لنصيحة الطبيب الألماني.. محمود متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيلشاهد.. افتتاح مبهر لاستاد نادي إستوديانتيس الأرجنتيني (فيديو)«يسيتش» يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة من التدريبات«وام»: السيسي يزور الإمارات اليوم.. ويلتقي محمد بن زايدخلافات حول تجاوز حدود فرض رسم الزيارة خارج نطاق المحميات الطبيعية«الداخلية» تبعد مواطنًا ألمانيًّا خارج البلاد (نص القرار)العاملون بالغوص في جنوب سيناء ينتقدون قرار «منع المبتدئين»: «عواقبه وخيمة»أمطار غزيرة تدمر مئات المنازل الخشبية في حلايب (صور)«الأرصاد» تحذر من طقس الغد: شبورة مائية وأمطار غزيرة ورعدية«وام» تحتفي بزيارة السيسي.. الإمارات ومصر علاقات راسخة وتوافق في مواجهة التحدياتالسيسي ومحمد بن زايد يبحثان القضايا العربية والأزمات الإقليمية والدولية اليومما تيجي نخرج.. حفل مسار إجباري في الساقية ونهى فكري بـ"كمبنسكي النيل"خيم وقطع طريق وإغلاق مؤسسات في اليوم الـ 28 للاحتجاجات اللبنانيةبينهم سيدة.. الأمن العام يضبط 3 هاربين من 260 حكما في الإسكندريةإشادة كنسية بتقرير مصر أمام مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة: متزن

إزالة 15 حالة تعدٍ على نهر النيل في 3 محافظات

   -  
تعد على نهر النيل - أرشيفية

نفذت الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل التابعة لوزارة الموارد المائية والري، حملة مكبرة اليوم لإزالة التعديات على نهر النيل في نطاق محافظات.. البحيرة، وسوهاج، وقنا.

وأسفرت الحملة عن إزالة 15 حالة تعد على مجرى نهر النيل، وبذلك يصبح إجمالي التعديات التي تمت إزالتها على نهر النيل منذ بدء الحملة 49047 حالة تعد.

وتستمر وزارة الموارد المائية والري في العمل منذ انطلاق حملة إنقاذ نهر النيل في إزالة مختلف التعديات على المجاري المائية ونهر النيل كأولوية أولى للحفاظ على النهر باعتباره شريان الحياة لكل المصريين، فضلا عن حماية أملاك الدولة على المجاري المائية من ترع ومصارف، والمخصصة لضمان حسن إدارة وتشغيل وصيانة منظومة المياه وتحسين خدمات توصيلها لجموع المنتفعين بمختلف الأغراض من زراعة وصناعة وشرب وملاحة.

وأكدت وزارة الموارد المائية والري أنها ماضية في جهودها لإزالة التعديات للوصول إلى "نيل بدون تعديات"، ونحو تحقيق معدلات إنجاز غير مسبوقة في "عداد النيل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة