بيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)ضبط مستحضرات تجميل مهربة داخل حقائب راكب في مطار القاهرة

بروتوكول تعاون بين مستشفى بريطاني وجامعة عين شمس.. صور

   -  
جانب من توقيع البرتوكول

وقّعت مستشفى جريت أورموند ستريت ("GOSH")، و مقرها الرئيسي لندن، مذكرة تفاهم مع مستشفى جامعة عين شمس، إحدى كبرى المؤسسات الطبية التعليمية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتُلزم مذكرة التفاهم GOSH بإعداد وتقديم خطة مراجعة وتطوير الخدمة للعناية المركزة وأمراض الدم والأورام للسنوات الخمس القادمة.

وكان وفد رفيع المستوى من مستشفى جريت أورموند ستريت قد وصل إلى مصر في زيارة عمل هذا الأسبوع لتوقيع مذكرة شراكة البحث العلمي.

كما توضح مذكرة التفاهم أن مستشفى جريت أورموند ستريت تخطط لتقديم برنامج تدريبي تعليمي في تخصصين محددين من تخصصات طب الأطفال؛ وتقديم برنامج للاستشاريين الزائرين لتعزيز الخدمات السريرية؛ وإتاحة الفرصة لقيام عدد من المراقبين الطبيين من مستشفى جامعة عين شمس بزيارة مستشفى جريت أورموند ستريت في المملكة المتحدة.

وصرح السفير البريطاني في مصر جيفري آدامز قائلًا: " يسعدني أن أشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مستشفى جريت أورموند ستريت ، إحدى مستشفيات الأطفال الرائدة في العالم ، و مستشفى عين شمس.

كما سيمكن هذا الاتفاق المؤسستين البارزتين من توحيد الجهود في تقديم خدمات رعاية صحية ذات مستوى عالمي لأطفال مصر.

قال تريفور كلارك، مدير الخدمات الدولية بمستشفى جريت أورموند ستريت: "يسر مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال أن تكون قادرةً على العمل مع الزملاء في مستشفى جامعة عين شمس من أجل تحسين خدمات طب الأطفال من خلال برامج تعليمية وتدريبية محددة وبرنامج الاستشاريين الزائرين.

واضاف : نحن نتطلع إلى إقامة علاقة ناجحة والتبادل بين مؤسساتنا."

وسيقدّم البنك التجاري الدولي الدعم المالي للاتفاقية الثنائية الممتدة لخمس سنوات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة