جوارديولا: دافيد سيلفا ضمن أفضل من شاهدتهم في حياتيهبطت بالتضخم.. لماذا تراجعت أسعار الخضروات والدواجن الشهر الماضي؟منير مكرم يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل الحالة الصحية لـ"أحمد عيد"أحمد الشامي ينعى والدة الفنان محمد علاءاختراق حساب ريهام عبد الغفور على تويتر:" ده مش أنا"فيديو.. محمد رشاد عن أزمته مع الاحتكار: "حاولت أحل الموضوع بكل الطرق"مخرج ينشر ورقة كتبها حسن كامي قبل أشهر من وفاته.. ماذا قال فيها؟اطمن على نفسك.. كيف تعرف أنك تحتاج لفحص فيتامين د فى جسمك؟"ديلى ميل": تناول الفواكه والخضراوات يوميا يقلل خطر الإصابة بسكر النوع 2كندا: إصابات كورونا تصل إلى 108 آلاف و334 حالة والوفيات 8786الصحة العالمية تكرر تحذيرها: كورونا "خارج عن السيطرة"المكسيك: إصابات كورونا تتجاوز 275 ألفا والوفيات 32796 حالةقتل 628 في شهر..تحذير من التهاب رئوي أخطر من "كوفيد 19" في كازاخستانأمريكا: زيادة إصابات كورونا بنسبة 2% خلال 24 ساعةمجلس الوزراء السوداني: التعديل الوزاري شمل 7 حقائب بينها الخارجية والمالية والصحةمسؤول يوناني: كورونا يتيح فرصة نادرة لزيارة متحف أكروبوليس الآنوزيران لبنانيان: خطة العودة للدراسة ستشمل الجوانب الصحية للتعامل مع كورونارئيسة وزراء صربيا تعلن تشديد الإجراءات لمكافحة كوروناصحيفة ألمانية: 30 مليون دولار رواتب شهرية لمرتزقة أردوغان في ليبياإسقاط الحضانة عن أم أوكرانية لإهمالها في الحفاظ على نجليها واتهام زوجها المصري بخطفهما

حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة

   -  
"حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة"

شنت إدارة السلامة والصحة المهنية، بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، برئاسة الدكتور عنان الشيخ، مدير الإدارة، حملات على بعض المصانع بمدينة العاشر من رمضان منهم مصنع للصناعات الغذائية، وتبين وجود بعض السلبيات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية منها عدم اعتماد خطة الطواريء والإخلاء، وعدم وجود سجلات طبية شهرية، وعدم وجود مكان مخصص لمخلفات الزيوت بالمصنع .

وجرى المرور على مصنع آخر لتصنيع المواسير البلاستيكية، وتم رصد بعض السلبيات منها عدم ارتداء بعض العاملين لواقيات الحماية الشخصية، وعدم تأمين لوحات الكهرباء، ووجود بعض التشوينات بصالة المصنع، واتخذت الحملة كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفات والسلبيات بهذه المصانع.

جاء ذلك بناءا على توجيهات الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتكثيف المرور على المنشآت الصناعية لمتابعة إجراءات السلامة والصحة المهنية المتبعة بها، حفاظاً على صحة العاملين والمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة