نصائح لحماية بشرتك من جفاف الشتاءنصائح للتغلب على آلام الدورة الشهريةس وج.. كل ما تريد معرفته عن كاتدرائية القديس بطرس فى ذكرى تدشينهاالمتحدثة باسم الخارجية الأمريكية: النظام الإيراني يخاف من شعبهقوات إسرائيلية تعتقل 17 فلسطينيا في الضفة الغربيةمبعوث أممي يدعو لإجراء محادثات لتهدئة الأزمة السياسية في بوليفيانبوءة لم تتحقق لبليغ حمدى بنجومية على شبانة أحد أقارب عبد الحليم حافظنيكولاس كيدج يلعب دور البطولة فى فيلم يحكى تاريخه بالتسعينياتهيئة السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الاثنينتسريبات الوثائق الإيرانية: هناك علاقة خاصة بين رئيس الوزراء العراقي وإيرانإعلان «بطريرك الإسكندرية للروم» مواطنا فخريا لبلدية في اليونانعفريت ساعد فى إنشاءها.. حكاية قناطر إسنا القديمة فى عهد عباس حلمي.. صورتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلةالأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديو

حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة

   -  
"حملات مكثفة على مصانع العاشر لمتابعة إجراءات السلامة"

شنت إدارة السلامة والصحة المهنية، بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، برئاسة الدكتور عنان الشيخ، مدير الإدارة، حملات على بعض المصانع بمدينة العاشر من رمضان منهم مصنع للصناعات الغذائية، وتبين وجود بعض السلبيات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية منها عدم اعتماد خطة الطواريء والإخلاء، وعدم وجود سجلات طبية شهرية، وعدم وجود مكان مخصص لمخلفات الزيوت بالمصنع .

وجرى المرور على مصنع آخر لتصنيع المواسير البلاستيكية، وتم رصد بعض السلبيات منها عدم ارتداء بعض العاملين لواقيات الحماية الشخصية، وعدم تأمين لوحات الكهرباء، ووجود بعض التشوينات بصالة المصنع، واتخذت الحملة كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفات والسلبيات بهذه المصانع.

جاء ذلك بناءا على توجيهات الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتكثيف المرور على المنشآت الصناعية لمتابعة إجراءات السلامة والصحة المهنية المتبعة بها، حفاظاً على صحة العاملين والمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة