منتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا"تحيا مصر": سداد ديون 6000 غارم وخروجهم من السجون في الفترة الأخيرةطقس اليوم الخميس 21 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةآل الشيخ يعلن نفاد التذاكر الإضافية لحفل محمد رمضان ويقرر توسعة المسرح10 نصائح عشان تحافظ على علاقتك بشريك حياتك.. "قولها بحبك وهاتلها هدايا"

هاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. ولن نسمح بتشويه الفن المصري

   -  
"هاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. ولن نسمح بتشويه الفن المصري"

شن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، هجومًا حادًا على مغني المهرجانات حمو بيكا، بعد تهديده لنقابة المهن الموسيقية لرفضها منحه ترخيص مزاولة المهنة، حيث ذكر أن بيكا أطلق هاشتاج يدعو خلاله الناس لإزالة نقابة الموسيقيين من على وجه الأرض، ولكن الشؤون القانونية بالنقابة قامت بتحرير محضر ضد حمو بيكا.

وأضاف "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أن الدولة فيها قانون وقضاة محترمون ونائب عام مثال ونموذج للحق وما قام به حمو بيكا بلطجة، وهو لا يصلح للغناء، مستطردًا: "إحنا موجودين ولن نسمح بأي تطاول أو محاولة لتشويه الفن المصري".

وتساءل: "هل وصلنا لهذه الدرجة من الإسفاف بهذا الشكل، لا أعتقد أن الدولة ستصمت على ذلك، أنا حزين على المستوى الذي وصلنا له في التعامل مع بعضنا البعض، فينبغي أن نتحلى بالأدب والأخلاق"، موضحًا أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضد حمو بيكا للنائب العام، وسوف تقدم النقابة بلاغا ضده للنائب العام.

وتابع نقيب الموسيقيين قائلا: "ما حدث شيء غير طبيعي وغير مقبول".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة