وزيرة الثقافة تصدر قرارا بتجديد تعيين رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافىبدء ترميمه.. ما هى قصة قصر السكاكينى الذى يعود لـ 119 عاما؟الأفارقة يتصدرون الأعلى مبيعا فى نيويورك تايمز برواية نصف التبايناقرأ معانا.. قراءة جزء من كتاب "العمارة من الوظيفية إلى التفكيكية" أونلاينالأمم المتحدة تتوقع ارتفاعا جديدا في درجات الحرارة حتى العام 2024.. فيديواحذروا.. منشورات تعد بتوزيع ثروة الراحلة رجاء الجداويمصنع في روسيا يقدم أملا جديدا لعلاج أنواع مختلفة من السرطان.. فيديوالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة.. وارتفاع في نسبة الرطوبة "فيديو"الرئيس السيسى يوجه بالاستمرار فى مواجهة التحديات الناجمة عن تداعيات كوروناالبيئة: نجحنا فى القضاء على السحابة السوداء وتحسين نسب الهواء.. فيديومتحدث الرئاسة: السيسي يجتمع بـ «مدبولي» وعدد من الوزراء والمسئولينبينهم المالية والخارجية.. رئيس وزراء السودان يقبل استقالة 6 وزراءخفف الأعباء عن المصريين..الصحة تكشف قائمة الحالات الأكثر استفادة من مشروع قوائم انتظار العمليات الجراحيةأضرار شرب 5 أكواب شاي يوميًا.. وهذا ما يحدث للجسم عند تناوله على الريقاحذري| 7 علامات إذا وجدتِ إحداها على اللحم فاعلمي أنه فاسد"الانتقال الصامت".. السبب الأول لانتشار كورونادراسة: حرارة الأرض سترتفع بواقع 5ر1 درجة خلال الخمسة أعوام المقبلةكيف تستخدم كارت المرتب بعد تقديم مواعيد صرف مرتبات 3 شهورقبل العيد الكبير.. تعرف على أسعار الأضاحى "إنفو جراف"10 فوائد سحرية للمانجو.. غنية بفيتامين سى وتحمى من الأمراض المزمنة

"الوطن" غدا: سيدات على عرش المحليات.. والخطيب يتمسك بمقاطعة الأهلي لـ"الدوري"

   -  
""الوطن" غدا: سيدات على عرش المحليات.. والخطيب يتمسك بمقاطعة الأهلي لـ"الدوري""

تنشر "الوطن" في عددها الصادر غداً.. الرئيس: مصر تبذل مساعي حثيثة ومتوازنة للخروج من تعثر مفاوضات سد النهضة.. ووزير خارجية الكويت: نأمل في حل الأزمة خلال لقاء الرئيس السيسي وآبي أحمد في "سوتشي".. و"الصحة": الكشف على 1.5 مليون ضمن "حياة كريمة" خلال عام.

كما تنشر "الوطن": "الخطيب" يتمسك بمقاطعة الأهلي لـ"الدوري".. وصدمة في "الأحمر" بسبب موقف الجونة.. وغموض في موقف "شيكابالا" قبل مواجهة الزمالك مع بطل السنغال.

وتقرأ في "الوطن" غداً أيضاً: أمراض النمو تطارد "الشراقوة".. وسيدات على عرش المحليات.. ونائب رئيس "شنايدر" العالمية": إنشاء المدن الذكية في مصر يوفر حياة أسهل وأكثر أمناً للمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة