صور .. افتتاح معرض 6 باب شرق بمعهد جوته الألمانى بالإسكندريةالشرطة الإيطالية تلقى القبض على شبكة تهريب سرقت 10 آلاف قطعة أثريةغرفة الشركات تعلن خطة لتدريب 10 آلاف موظف بـ"السياحة" سنويًا"السياحة": تدريب 20 ألف عامل ضمن أكبر خطة للارتقاء بمستوى القطاعطلب إحاطة لوزيرة الصحة لرفضها اعتماد قرار تعيين مدير "الرعاية الصحية"إيناس عبدالدايم ومحافظ البحيرة يفتتحان قصر ثقافة دمنهورماستر كارد: مصر خطت خطوات كبيرة فى مسار الشمول المالي والرقمنة الماليةالتمثيل التجاري: مباحثات مصرية إسبانية لدفع العلاقات الاقتصادية المشتركةبالصور.. عرض الفيلم التونسي بيك نعيش بافتتاح فعاليات المسابقة العربيةللمرة الأولى.. عرض فيلم "فتح أبواب السينما" بمهرجان القاهرة السينمائيمهرجان القاهرة يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرأبو ليلى الجزائري يبدأ منافسات أسبوع النقادانطلاق فعاليات أيام القاهرة بورش تدريبية للمحترفينغدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت"وفد من المجتمع المدنى بأسوان يشارك فى قمة ريادة اﻷعمال بالإسكندريةإنشاء محطتى صرف صحى بالعامرية غرب الإسكندرية.. واللجنة تبدأ المعاينةفيديو وصور.. محافظ كفرالشيخ يكرم 250 ممرضة مثالية بالمنشآت الصحية"الشباب والرياضة " تدعم 52 مركز شباب بالقليوبية بمبلغ 169ألف جنيهفيديو.. إجراء الكشف الطبى على 3000 مواطناً بمبادرة "نور حياة" بكفر الشيخصور.. حملات مسائية للتصدى للبناء المخالف بأحياء المنتزة ووسط الإسكندرية

"النواب": مهلة 15 يوما لإرسال رأي الحكومة في قانون تنظيم البحوث الطبية

-  
""النواب": مهلة 15 يوما لإرسال رأي الحكومة في قانون تنظيم البحوث الطبية"

اتفق أعضاء اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة وتعديل نصوص بعض مواد مشروع قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية المعترض عليها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إرسال خطاب غدا إلى وزير شؤون مجلس النواب لطلب تقرير من اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء يتضمن الرد على المواد محل الاعتراض في غضون 15 يوما.

وأوضح وكيل أول مجلس النواب السيد محمود الشريف رئيس اللجنة الخاصة المكلفة من مجلس النواب - خلال اجتماع اللجنة مساء، أن اللجنة ستضع كل المقترحات الواردة من الجهات والشخصيات المعنية محل دراسة من جانبها، وستعقد جلسة استماع الأسبوع بعد المقبل للاطلاع على رأي المختصين، قبل تشكيل لجنة صياغة لإعداد تقريرها النهائي، تمهيدا لعرضه على الجلسة العامة للمجلس قبل نهاية العام الجاري.

وأشار الشريف إلى أن اللجنة تلقت من وزارة التعليم العالي في 3 يونيو الماضي مشروع قانون يحتوي على 30 مادة في شأن "تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية"، لكنه لم يأتِ في إطار عمل اللجنة الذي ينصب على دراسة المواد محل الاعتراض الواردة في خطاب رئيس الجمهورية إلى المجلس في دور الانعقاد العادي الرابع، وبالتالي فإن اللجنة تنتظر تقريرا من الحكومة للمضي قدما في عملها وإنجاز تقريرها النهائي قبل نهاية العام الجاري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة