المحطات النووية: نسابق الزمن للانتهاء من إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات الضبعةكردستان: على تركيا وحزب العمال نقل صراعهما إلى خارج العراق والإقليمفيروس جديد في الصين يقتل 7 أشخاص ويصيب 60.. والأطباء يحذرون (التفاصيل)خبير لوائح يكشف خطأ الأهلي في تمديد إعارة رمضان صبحيمحمد بيومي: مسئول باتحاد الكرة نفى تلقي معايير من الكاف بشأن نادي القرناتحاد الكرة: هناك عقوبات على الأندية حال عدم تطبيق الإجراءات الاحترازيةسامح شكري: مصر تقدم كل ما تستطيع لإعادة إعمار بيروتمؤسسة "مصر السلام": إقبال جيد على صناديق انتخابات مجلس الشيوخ في المحافظات الحدوديةخبير بالمركز المصري للفكر: إجراء انتخابات الشيوخ دليل على نجاح الدولةمفاجأة بخصوص علاج كورونا.. الدراسات التي أجريت على اللقاح الروسي قليلة جدًاالخشت يكشف تفاصيل تواصله مع إدارة "كامبريدج" بسبب احتجاجات أولياء الأمورالأجواء هادئة .. القومي لحقوق الإنسان: ارتفاع نسبة المشاركة في انتخابات الشيوخ مع انكسار موجة الحرمبادرة إيفانكا ترامب تخصص 122 مليون دولار لبرنامج تمكين المرأةترامب يعلن شراء ١٠٠ مليون جرعة من لقاح شركة "مودرنا" الأمريكيةترامب: فاجأني اختيار بايدن لهاريس ذات الأداء الضعيف نائبة لهبالقرب من سرت.. سلاح الجو الليبي يدمر رتلا مسلحا للمرتزقة الأتراكترامب: زعيم كوريا الشمالية كان يستعد لخوض حربًا ضد أمريكا قبل ولايتيالرئيس الأمريكي يدعو طلاب الجامعات لممارسة كرة القدم من أجل "محاربة كورونا"حملة ترامب: اختيار المرشح الديمقراطي لهاريس نائبة له يعكس أجندته المتطرفةماذا يخفي التنافس الفرنسي التركي على مساعدة لبنان؟

لليوم الثاني.. استمرار حملة إزالة إشغالات سوق حي الزهور ببورسعيد

-  
"لليوم الثاني.. استمرار حملة إزالة إشغالات سوق حي الزهور ببورسعيد"

واصلت الحملة المكبرة لحي الزهور ببورسعيد، لليوم الثاني، على التوالي في إزالة إشغالات ومخالفات سوق منطقة علي بن أبي طالب استجابة لرغبة أهالي الحي والمنطقة وزبائن السوق المتضررين من أوضاعه العشوائية والبيئية المتدهورة بالآونه الأخيرة.

قاد الحملة الدكتور محمدغنيم، نائب المحافظ، والمهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، والسعيد رخا، رئيس الحي، وقيادات شرطة المرافق، وقسم شرطة الزهور والإدارات المختصة بالحي.

ونجحت الحملة في فتح الشوارع الرئيسية المحيطة بالسوق، ومن بينها شارع العاشر، وذلك لتوفير السيولة المرورية لحركة سير المشاة والمركبات.

لمطالعة الخبر على الوطن