ليلة الأبطال.. يوفينتوس وليون.. هل يحقق النادي الفرنسي المفاجآة؟هل يسبب شعر الجنين حرقان وحموضة للأم؟.. استشاري يوضحبدون راموس.. زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة السيتيتشكيل السيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريدمصرع طالب وطفل في حادثي غرق منفصلين بسوهاجيفرق بين الهضبة ومنير .. مطرب ملطشة القلوب يحكي تفاصيل 20 عاما مريرة قبل الشهرةندرس جديا توقيع الغرامة .. الوطنية للانتخابات تحذر من عدم المشاركة في التصويترغم كورونا.. ربيع: 828 سفينة زيادة عن العام الماضي تمر من قناة السويسمصطفى بكري يدعو المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوخ .. فيديوفاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية.. ونجله يطالب متابعيه بالدعاء.. فيديومرسومان لترامب ضد مالكي "تيك توك" و "وي تشات" ..شاهدلا مساعدات للفاسدين| أستاذ علاقات دولية: ماكرون وجه رسالة واضحة إلى لبنانلا تفرق بين الكبير والصغير.. استشاري: الصداع عَرَض يرجح إصابتك بجلطة.. فيديوانفجار بيروت.. رسالة اعتذار عاجلة من ماجدة الرومي لشباب لبنان.. فيديومرتضى منصور: على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة قمة الدوريبعد قليل.. مانشستر سيتي - ريال مدريد.. التشكيلشاهد .. باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة مدربه توماس توخيلبث مباشر...مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون دروى أبطال اوروبابث مباشر .. شاهد ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروباالجبلاية تعلن موعد استئناف مسابقات الشباب والناشئين والبراعم .. رسميا

غدًا إزاحة الستار عن منطقة الـ «winter wonderland» بمهرجان الرياض

-  
تركي آل الشيخ - صورة أرشيفية

تستعد هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، لإزاحة الستار غدًا، عن منطقة الـ «winter wonderland»، وسط حضور الآلاف من الجمهور السعودي والشخصيات العامة والجاليات العربية.

ومن المقرر أن تقام عدة حفلات غنائية وموسيقية بداخلها عقب الافتتاح مباشرة.

وكان النجم تامر حسنى، قد أحيا أولى حفلات موسم الرياض الغنائية كما شاركت النجمة اللبنانية نانسى عجرم في نفس الحفل وسط حضور الشخصيات العامة والجاليات العربية.

يذكر أن هيئة الترفيه السعودية تعمل على تقديم موسم الرياض بشكل عالمى ومحترف يخدم جميع الاعمار وتقديم جميع الخدمات مثل المطاعم الجديدة ومنطقة الألعاب والمسارح والحفلات التي ستقام عليها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة