مش لازم beIN Sports .. كيف تشاهد نهائي أمم أفريقيا تحت 23 مجانا؟الترجي بطلا للسوبر الإفريقي في هذه الحالة .. اعرف التفاصيلاخبار الرياضة.. عقوبات مدوية تنتظر الزمالك وحالة وحيدة تنقذ القلعة البيضاء.. مباريات الأهلي على استاد القاهرةمحمد محمود يعلن موعد عودته للملاعب.. ويكشف عن رسالة فايلربالصور.. التدريب الأول لـ الاتحاد السكندري في البحرينشاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرة

هاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. وسنتقدم بلاغ ضده للنائب العام

-  
هاني شاكر - صورة أرشيفية

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الشؤون القانونية بالنقابة قامت بتحرير محضر ضد حمو بيكا بعد تهديده لنقابة المهن الموسيقية لرفضها منحه ترخيص مزاولة المهنة، لافتًا إلى أن حمو بيكا أطلق هاشتاج يدعو خلاله الناس لإزالة نقابة الموسيقيين من على وجه الأرض، معقبًا: «إحنا موجودين ولن نسمح بأي تطاول أو محاولة لتشوية الفن المصري».

وأضاف «شاكر»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «بالورقة والقلم»، تقديم الإعلامي نشأت الديهي، على فضائية «TEN»، اليوم الاثنين،: «أنا حزين على المستوى الذي وصلنا له في التعامل مع بعضنا البعض، فينبغي أن نكون نتحلى بالأدب والأخلاق».

وتابع، أن الدولة فيها قانون وقضاه محترمين، ونائب عام مثال ونموذج للحق، وما قام به حمو بيكا بلطجة، وهو لا يصلح للغناء، موضحًا أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضده للنائب العام، وسوف تقوم النقابة بتقديم بلاغ ضده للنائب العام غدًا، مشددًا على أن ما حدث شيء غير طبيعي وغير مقبول، متسائلًا: «هل وصلنا لهذه الدرجة من الإسفاف بهذا الشكل، لا اعتقد أن الدولة لن تصمت على ذلك؟».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة