«فايلر» يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًارسميًا.. مانويل بيليجريني مدربًا لريال بيتيس حتى 2023بعثة الزمالك تغادر إلى برج العرب للدخول بمعسكر مغلقزيدان: هازارد جاهز لمواجهة آلافيس.. ولا أتابع برشلونة فقطتباين بورصات الخليج بختام تعاملات الأسبوع.. و"السعودية" فى المنطقة الخضراءالمالية" تطرح أذون خزانة بقيمة 20.5 مليار جنيهوزيرة التخطيط: 14٪ من موازنة الدولة العامة مخصصة مباشرة لدعم المرأةقائمة بأسعار ومواصفات أبرز 7 سيارات كهربائية مستعملة في مصر.. تعرف عليهامكلارين يتطلع لتحقيق نتائج جيدة في سباق فورمولا-1 الثاني بالنمسابالصور.. أستون مارتن تعيد إحياء سيارة جيمس بوند DB5 الأسطورية بإنتاج 25 نسخة فقط«الصحة العالمية» تعلن عن إجراء جديد بخصوص كورونا: هذا وقت مراجعة النفسمركز مكافحة الأمراض في إفريقيا يدعو لإجراءات صارمة مع تفشي عدوى كوروناالجامعة العربية تؤيد قرار مجلس الأمن حول كوروناصور.. محافظ أسيوط يشدد على الإسراع في منظومة التقنين والتصالححملة على مقاهي ومطاعم محلة دمنة في الدقهليةحملة لفض السوق الأسبوعي في ابشواى بالفيوم ومتابعة لجان الامتحاناتضبط أكثر من 2 طن مخلل غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالدقهليةصور.. رفع كفاءة ورصف شوارع بلقاسصور.. رئيس مدينة ابشواي يزور كنيسة مارجرجستحرير 178 محضرًا تموينيًا بالمنوفية خلال 24 ساعة

«أبو القاسم»: رواية «مولانا الشيخ جواب» مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقية

-  
يسرى أبو القاسم

كشف الكاتب والروائي يسرى أبوالقاسم، مؤلف رواية «مولانا الشيخ جواب»، ملامح روايته، قائلًا: «الرواية صوفية فلسفية وجودية تتحدث عن عوالم الذات، كما أن الرواية تتخللها ثلاث حكايات رومانسية للبطل مع فتيات من طبقات مختلفة».

وأشار أبوالقاسم، في حواره ببرنامج «حودايت شارعنا»، الذي يقدمه الإعلامي سامح دراز، عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء اليوم الاثنين، أن رواية مولانا الشيخ جواب، أن رواية مولانا الشيخ جواب هو مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقية، من خلال عمل أدبي ودراسة موضوعية لكافة جوانب الصوفية بمنظور شخصي.

يذكر أن «مولانا الشيخ جواب» هي المؤلف السادس لأبوالقاسم، حيث صدر له من قبل رواية «شحاتة ورنيش» عن دار الحضارة للنشر، ومجموعة 3 حارة الأدباء التي تدرس بالمعهد العالى للغات والترجمة، وكتابى «حياة النبى» و«30 صحابيا أنصفهم التاريخ» عن أخبار اليوم للنشر، و«من روائع عمر» عن دار بنت الزيات للنشر، وقريبا سيصدر لأبوالقاسم رواية «مجنون يوليه» عن دار اكتب للنشر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة