إعلان «بطريرك الإسكندرية للروم» مواطنا فخريا لبلدية في اليونانعفريت ساعد فى إنشاءها.. حكاية قناطر إسنا القديمة فى عهد عباس حلمي.. صورتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلةالأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"

«أبو القاسم»: رواية «مولانا الشيخ جواب» مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقية

-  
يسرى أبو القاسم

كشف الكاتب والروائي يسرى أبوالقاسم، مؤلف رواية «مولانا الشيخ جواب»، ملامح روايته، قائلًا: «الرواية صوفية فلسفية وجودية تتحدث عن عوالم الذات، كما أن الرواية تتخللها ثلاث حكايات رومانسية للبطل مع فتيات من طبقات مختلفة».

وأشار أبوالقاسم، في حواره ببرنامج «حودايت شارعنا»، الذي يقدمه الإعلامي سامح دراز، عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء اليوم الاثنين، أن رواية مولانا الشيخ جواب، أن رواية مولانا الشيخ جواب هو مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقية، من خلال عمل أدبي ودراسة موضوعية لكافة جوانب الصوفية بمنظور شخصي.

يذكر أن «مولانا الشيخ جواب» هي المؤلف السادس لأبوالقاسم، حيث صدر له من قبل رواية «شحاتة ورنيش» عن دار الحضارة للنشر، ومجموعة 3 حارة الأدباء التي تدرس بالمعهد العالى للغات والترجمة، وكتابى «حياة النبى» و«30 صحابيا أنصفهم التاريخ» عن أخبار اليوم للنشر، و«من روائع عمر» عن دار بنت الزيات للنشر، وقريبا سيصدر لأبوالقاسم رواية «مجنون يوليه» عن دار اكتب للنشر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة