وزير الطاقة السعودي: فخورون بخدمة بلدنا.. ولن نخذل الآباء والأجدادسقطت من قطار «طنطا».. مصرع إحدى طالبات «الصم والبكم» في الغربيةالسعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر"القومي للمرأة" بشمال سيناء و"لم الشمل" بالأزهر يعقدان ندوة توعوية عن الترابط الأسري في العريش| صورننشر نتائج أمناء اللجان ومساعديهم في انتخابات طلاب جامعة سوهاجإخلاص وتفاني في العمل .. وفاة رئيس حي أول الزقازيق خلال حملة إزالةأمطار غزيرة .. المياه الجوفية في البحر الأحمر تحذر المواطنينلدعم المرضى .. سفير التشيك يزور جمعية السرطان في الداخلةمدرب نيجيريا يوضح حظوظ فريقه في التأهل بعد الفوز على زامبيامدرب زامبيا: فرصة تأهلنا لنصف نهائي أمم أفريقيا قويةأزمة مادية في الرجاء المطروحي تثير غضب اللاعبينالزهور ينظم بطولة الإسكواش المفتوحة للعام الثاني على التواليمانشستر سيتي يستغني عن ساني من أجل صفقة دفاعيةحسام البدري يعقد مؤتمرا صحفيا بملعب برج العرب غدارسميا.. كرم جابر يرحل عن تدريب بلدية المحلةحصاد الجولة الثانية من أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. غزارة تهديفية ومصر تتأهل ومالي تودعجبهة شباب الصحفيين: هناك تحالف جديد بين قيادات الإخوان وليلي سويفأستاذ إعلام يدعو الفضائيات بالاهتمام بالبرامج الثقافية لأهميتها في ترسيخ الوعيحافظ أبوسعدة: تعديل قانون الجمعيات الأهلية يلبي تطلعات المجتمع المدنيرئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي .. غدا

مستشار بأكاديمية ناصر: تدمير إيلات رفع معنويات القوات المسلحة لاستعادة الأرض

   -  
نصر اكتوبر المجيد

أكد اللواء محمود خلف، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن حرب الاستنزاف ضد الاحتلال كانت في غاية الأهمية، منوهًا بأن عملية إغراق المدمرة إيلات التي نفذتها القوات المصرية كانت الأولى من نوعها، وتم تنفيذها بدقة شديدة.

وأضاف محمود خلف، في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن تنفيذ عملية تدمير المدمرة إيلات رفع معنويات القوات المسلحة بعد النكسة.

وقال محمود خلف "كان لدينا رغبة وإلحاح من أجل الحصول على أرضنا من قبضة الاحتلال الإسرائيلي، والشعب كان له دور رئيسي في تحقيق نصر أكتوبر المجيد بالدعم والزخم المعنوي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة