حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزناضبط استورجي ضرب عمه حتى الموت في الشرقيةحريق في جراج بجوار "إصلاحية بولاق".. والدفع بـ3 سيارات إطفاءأصالة في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية: بخاف تقل محبة الجمهوربالصور| أصالة عن المايسترو خالد فؤاد: اهتم بيا في بداياتي كالأب والصديق الوفيأنغام تصل الكويت استعدادا لحفلها"كان له والدان".. الأخ الوحيد لهيثم زكي يكشف علاقة والده بالفنان الراحلسلوى عثمان: الفن عوضني عن الأمومة والظروف جعلتني أقلع عن فكرة الإنجابأصالة لجمهور حفلها بالأوبرا: مفيش غير صولا واحدة ولا أشك في محبتكمبالصور| أصالة: "أنا كتير ضعيفة مش ممكن أكون قوية وصار هيك فيا"بالصور| أصالة: مصر وطني الاختياري الله يحميها ويعزهاإليسا تهاجم الرئيس اللبناني: "لا يمثلني.. تصبحون على حرية""هَتْخِف".. هاني الناظر يوجه رسالة إلى رامي جمال بعد إعلان إصابته بـ"البهاق"الملعب الوطني في تشيلي.. مكان الدمحلم طوكيو 2020 - مدرب نيجيريا: لم نتأهل حتى الآنفي الدرجة الثانية - رسميا.. كرم جابر يرحل عن تدريب بلدية المحلةجمال محمد علي لـ في الجول: هذا سبب الحصول على منشفة حارس غانا.. تصرفنا ليس له علاقة بالسحرالنجم الساحلي يعاقب نجمه قبل مواجهة الأهليربيعة: لسنا السبب في ملل المباريات الودية.. لا نلعب ضد أقماعقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترليني

سادس قوة عالميا.. مستشار بأكاديمية ناصر: القوات البحرية المصرية بين الأقدم في العالم

   -  
القوات البحرية

قال اللواء محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن القوات البحرية المصرية من أقدم بحريات العالم، وهي في المركز السادس كأقوى قوة بحرية في العالم وفقا لموقع فاير باور.

وأضاف محمود خلف في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن البحرية المصرية تؤمن السواحل المصرية والممر الملاحي بقناة السويس.

وتابع محمود خلف: "مهمة القوات البحرية تتمثل في تأمين الممر الملاحي بقناة السويس، كما تؤمن القوات المسلحة كافة الممرات الملاحية والسواحل المصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة