قتلاه يوم كتب كتابه.. أسرار جريمة انتهت بجثة عريس متحللة في "صحراء أطفيح"دعوة للدعارة وسب ريهام سعيد.. 72 ساعة تنتظر سما المصري في قفص اتهام "الاقتصادية"كيف تعاملت جامعة حلوان مع أول أيام امتحانات طلاب السنوات النهائية؟"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكرالأربعاء.. بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن استعدادا لامتحانات نهاية العامغدا.. بدء صرف الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات الأقل من 2000 جنيهرئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الطبية لمتابعة جهود مواجهة "كورونا"سينرجى تتعاقد مع محمد سامى مخرجا ومؤلفا لمدة 3 سنواتمحمد سامى ينعى رجاء الجداوى بعد وفاتها بكورونا.. شاهدشاهد.. أكرم حسني ينعى رجاء الجداويصاحب الـ100 عمل فني.. طارق النهري يتصدر مؤشرات البحث بعد تأييد حبسهعادل إمام ينعى رجاء الجداوي بـ مشهد من مسرحية الواد سيد الشغالربنا يصبرنا على فراقك.. هانى رمزى ناعيا رجاء الجداوىوفاء عامر لـ"صدى البلد": رجاء الجداوي كانت الأم والصديقةعلا رشدي تنعى رجاء الجداوي: حبيبتنا كلناوداعا.. صفية العمرى تنعى رجاء الجداويرسالة مؤثرة من إلهام شاهين تنعى فيها رجاء الجداوي: ستعيش في قلوبنا للأبد.. شاهدالتاسعة.. مستشفى العجوزة يسجل حالة ولادة قيصرية لـ مصابة بكوروناالأطفال تشفى من كورونا.. الصحة خروج طفل 10 سنوات من مستشفى عزل السعدين"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكر خلال شهر يوليو

سادس قوة عالميا.. مستشار بأكاديمية ناصر: القوات البحرية المصرية بين الأقدم في العالم

   -  
القوات البحرية

قال اللواء محمود خلف المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن القوات البحرية المصرية من أقدم بحريات العالم، وهي في المركز السادس كأقوى قوة بحرية في العالم وفقا لموقع فاير باور.

وأضاف محمود خلف في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن البحرية المصرية تؤمن السواحل المصرية والممر الملاحي بقناة السويس.

وتابع محمود خلف: "مهمة القوات البحرية تتمثل في تأمين الممر الملاحي بقناة السويس، كما تؤمن القوات المسلحة كافة الممرات الملاحية والسواحل المصرية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة