اجتماع مجلس إدارة مركز تقويم الطلاب والامتحانات بجامعة الفيومالكشف على 1274 مواطناً في قافلة طبية مجانية بدكرنس بالدقهلية224 طالبًا يفوزون بلجان الكليات في انتخابات جامعة سوهاجمحافظ الشرقية يكرم الفائزين بجائزة التميز الحكوميالبدء في زراعة محصول القمح في الفيومرئيس جامعة قناة السويس: ٢٢٤ مقعد لأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكلياتسكرتير عام محافظة أسوان يبحث حل مشاكل المواطنينإزالة 22 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالفيومممنوع الاعتزال .. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ رامي جمال والأخير يردعادل إمام يواصل تصوير مسلسله الجديد فالنتينو.. تفاصيلمواجهة فريق أحلام تتصدر الأعلى مشاهدة عبر يوتيوبمع سمير صبري وسهير جودة .. أحدث ظهور لـ نادية لطفي في المستشفى.. شاهدحفل زفاف لـ داليا البحيرى وحمدى المرغنى فى فالنتينوإليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس اللبنانىأصالة ترد على شائعات طلاقها من طارق العريان بطريقة غامضةأغنية "يا مكسر الدنيا" لمكحّل تدخل ضمن أفضل ٢٠ أغنية بتركيا هذا الأسبوع.. فيديوبلعب شطرنج ودومينو.. صابرين: بحب طقوس القهوة البلدي وصوت زهر الطاولة.. فيديوأحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات.. فيديوبيصعبوا عليا.. تعليق مثير من صابرين ضد أصحاب التعليقات السلبية على السوشيال ميديا.. فيديوتامر أمين عن إصابة رامي جمال بالبهاق المرض له حرمة مثل الموت.. فيديو

وقعوا في بعض .. تسجيل صوتي للإخواني أمير بسام يفضح فيه سرقات قيادات الجماعة

   -  
تسجيل صوتي للإخواني أمير بسام يفضح فيه سرقة قيادات الجماعة

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، تسجيل صوتي للقيادي الإخواني أمير بسام يتهم فيه الإرهابي محمود حسين بالاستيلاء على أموال الجماعة، ورغبة الأخير في جمع تبرعات رغم أنه يحصل على الملايين.

وقال القيادي الإخواني أمير بسام في التسجيل الصوتي:" أخذ ما ليس له حق، وفي اول لقاء بيشحت عشان لجنة حقوق الإنسان وطالب جمع تبرعات ولكنه حصل على ملايين ولا يحاسبه أحد، ولديه سيارة بـ 100 ألف دولار والطلاب يتم إذلالهم".

ووجهت عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، حديثها لقيادات الإخوان، :" شعاركم الكذب والخداع والتضليل .. حرام عليكم خداع الشباب باسم الدين، وضللتوهم وضيعتوهم بكذبكم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة