«بعلبك» تطلق «صوت الصمود» بدون جمهور«أبو صامولة» يستكمل عروض المسرح «أونلاين»الخميس.. انطلاق موسم حفلات استثنائي بالأوبرانجوى نجار: اختيارى للتحكيم بالأوسكار شرف كبيرأحمد فهمى: أخشى الوقوف على المسرح حتى الآن«الأوسكار» يضم عربا ونساء وسينمائيين من أصول متنوعةرئيس ائتلاف دعم مصر ينعى الفريق العصار.. ويؤكد: لعب دورا مهما في أزمات عدة ولحظات حرجةأزارو يفجر أزمة بين الأهلى والاتفاق السعودىرابطة الدورى الألمانى تعمل لإعادة الجماهير للمبارياتميدفيديف يؤكد مشاركته فى بطولة واشنطنمجزرة فى أرسنال خلال الميركاتو الصيفىإنتر ميلان يوجه صدمة مدوية لبرشلونة بسبب «لاوتارو»دى بروين يقهر نجوم الدورى الإنجليزىسيميونى: جواو فيليكس لايزال يبحث عن استعادة حسه التهديفىبرشلونة يفتح خزائنه لـ«ترميم» الدفاع فى الانتقالات الصيفية«بوجبا» يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتدالبايرن ينتظر مفاوضات ليفربول لرحيل «ألكانتارا»اليوم.. طلاب الثانوية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخمحافظ الدقهلية: الفريق العصار وهب حياته لخدمة الوطنتعليم القليوبية: اللواء العصار بطل من أبطال حرب الاستنزاف

الحرب على سوريا غير مقبولة.. المعارضة التركية تدعو للتخلص من حكم أردوغان.. فيديو

   -  
اردوغان

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، مقطع فيديو يرصد دعوة المعارضة التركية للتخلص من حكم أردوغان.

وقالت المعارضة في الفيديو: "هذه السلطة تتغذى على عداوة الأكراد، وتحاول الوقوف إلى جانب تقسيم المجتمع بتمييزه، وأناشد تركيا كلها بالخروج ضد هذه الحرب، ولا يوجد مبرر لتلك الحرب غير مقبولة".

وأكملت المعارضة التركية في الفيديو: "حان الوقت لإنهاء سياسات الحرب، ولا بد أن تنتهي الحرب في سوريا، ولا بد أن ينتهي العنف في سوريا والطريق إلى هذا يتم عن طريق التخلص من هذه السلطة الحاكمة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة