تظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"

الحرب على سوريا غير مقبولة.. المعارضة التركية تدعو للتخلص من حكم أردوغان.. فيديو

   -  
اردوغان

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، مقطع فيديو يرصد دعوة المعارضة التركية للتخلص من حكم أردوغان.

وقالت المعارضة في الفيديو: "هذه السلطة تتغذى على عداوة الأكراد، وتحاول الوقوف إلى جانب تقسيم المجتمع بتمييزه، وأناشد تركيا كلها بالخروج ضد هذه الحرب، ولا يوجد مبرر لتلك الحرب غير مقبولة".

وأكملت المعارضة التركية في الفيديو: "حان الوقت لإنهاء سياسات الحرب، ولا بد أن تنتهي الحرب في سوريا، ولا بد أن ينتهي العنف في سوريا والطريق إلى هذا يتم عن طريق التخلص من هذه السلطة الحاكمة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة