عصام الصغير: البريد تستعد لإطلاق موقع "البريد مول" لبيع السلع في ديسمبررئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيل

ولي عهد دبي: نعتزم الاستغناء الكامل عن الورق في الأعمال الحكومية

-  
حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي‎ - صورة أرشيفية

أكد ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لحكومة الإمارة، الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، اليوم الإثنين، عزم حكومة الإمارة على إنجاز «التحول اللاورقي» الكامل، بحلول 12 ديسمبر المقبل.

وقال الشيخ حمدان بن محمد، عبر حسابه على «تويتر»، «وجهت كافة الجهات الحكومية، لزيادة التعاون مع مكتب دبي الذكية، لتوحيد جميع خدماتها عبر تطبيق دبي الآن، الذي وصلت عائدات 88 خدمة مقدمة من خلاله ضمن 10 قطاعات، إلى 4 مليارات درهم (1.1 مليار دولار أمريكي).

وأضاف، «هدفنا إنجاز التحوّل اللاورقي الكامل للعمل الحكومي في دبي بحلول 12 ديسمبر».

وأكد ولي عهد دبي أنه اطلع على مستجدات استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية وما حققته من تقدم كبير، نحو إحداث تغيير جذري في مفاهيم العمل الحكومي.

وشدد على الرغبة لدى قيادة الإمارة بالوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة، وأرفع درجات رضا المتعاملين؛ وفق أرقى المعايير العالمية.

ووفقا للصفحة الرسمية لـ«دبي الذكية»، سوف تصدر حكومة دبي آخر معاملة ورقية لها في عام 2021، وقامت بإنشاء مكتب دبي الذكية للإشراف على تنفيذ هذا الهدف.

وبصفتها حكومة خالية تماما من الورق، فإن 100 بالمئة من معاملات المتعاملين الداخلية، ستكون خالية من استخدام الورق، بحلول عام 2021؛ ما يعني أن حكومة دبي لن تصدر أو تطلب وثائق ورقية، عبر جميع خدماتها وعملياتها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة