"جامعة القاهرة" تنعى الفريق العصار.. الخشت: كان نموذجا للقائد الهادئالمتحدث الرسمي باسم الكنيسة حول صحة البابا تواضروس: بخير ويمارس عمله الرعوي بشكل كاملشاهد لحظات جمعت الراحل نيك كورديرو بزوجته وابنه الرضيعهنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتهاعلى ربيع: سعيد حامد مخرج عبقرى أخرج أحلى الأفلام ‏أحمد جمال يطرح أحدث أغنياته "حق مش حقك"ديانا حداد تنتهى من تسجيل بعض أغانى ألبومها الجديدالدراما الخليجية تستعيد نشاطها وتستأنف تصوير مسلسل "سما عالية" بالكويتكارول سماحة تعرض مشهدا حصريا لأول مرة من مسرحية "إمارة من هذا الزمان".. فيديو"كورونا فيروس" لـ محمد رمضان تتخطى 20 مليون مشاهدة فى 3 أسابيععلى ربيع بالكمامة: مفيش غير إن الفيروس يخش من ودانى بقىمحمد سامى يشرع فى كتابة الحلقات الأولى من "نسل الأغراب" لـ السقا وكرارةسامح غرباوي يطرح كليب عنيدة وعصبيةمن الكويت إلى لندن.. استئناف تصوير المسلسل الخليجي سما عالية يوليو الجاريأحد جنود مصر المخلصين.. نبيل الحلفاوي ينعى الفريق محمد العصارحماية المستهلك: 80% من المصريين يتسوقون عبر الإنترنت في ظل أزمة كورونا.. فيديوالطفل المشارك فى "لعبة النسيان" عن وفاة رجاء الجداوى: زعلان إنى مش هشوف ماما تانىأحمد كريمة: ليس شرطا تقبيل الحجر الأسود فى الحجأفضل مداخلة.. مستشار الرئيس: تجربة 150 لقاحا عالميا لمواجهة كورونا بينها 18 تخطت المرحلة الثالثةفيديو.. إجلاء عشرات العائلات فى كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

مقتل طفلة ورضيع فى إطلاق نار بولاية فيلاديلفيا الأمريكية

   -  

أصيبت طفلة فى الثانية من العمر برصاصة قاتلة فى الجزء الخلفى من الرأس وحالة تبلغ من العمر 11 شهرًا فى حالة حرجة بعد حادثتى إطلاق نار منفصلتين فى فيلادلفيا.

وذكرت شبكة "سى ان ان" الامريكية أن الرضيع أصيب بالرصاص أربع مرات بما فى ذلك مرة واحدة فى الرأس أثناء وجوده داخل سيارة ليلة السبت. ووقع إطلاق النار حوالى الساعة 8 مساءً فى فيلادلفيا.

وبحسب التقرير أطلق أحد الاشخاص النار على منزل من الخارج فى ولاية فيلاديلفيا نتج عنه اصابة طفلة تبلغ من العمر عامين فى الجزء الخلفى من الرأس، نقلا عن تصريحات الشرطة. وقد توفيت فى مكان الحادث على الفور.

وقالت كريستين كولتر القائمة بأعمال مفوض شرطة فيلادلفيا معلقة على الحادث انه لا ينبغى أن يتعرض أى طفل للإطلاق نار وأفادت والدة الطفلة ذات العامين لشبكة ال "سى أن ان" عن حالة ابنتها موضحة انها اصيبت فى راسها وظهرها وحالتها مستقرة الآن فى المستشفى.

تدير شرطة فيلاديلفيا تحقيقا تحت اشراف مباشر من عمدة المدينة، ووفقًا للإحصائيات الرسمية كان هناك 270 ضحية قتل فى المدينة هذا العام.

وفى نفس السياق قالت جونسون هاريل ممثلة ولاية بنسلفانيا أن المشكلة الحقيقية هى الأشخاص الذين يلجئون إلى الاسلحة لحل مشكلاتهم وليست حرب العصابات أو المخدرات كما هو مشاع، موضحة أن الضرر الاكبر يحدث بسبب هؤلاء المختلين.

ودعت متخذى القرار لعمل تشريع لحل مشكلة الأسلحة فى الولاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة