اليوم.. أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرابهذه الكلمات .. أحمد زاهر يدعم رامي جمال بعد إعلان إصابته بمرض البهاقمروان خورى يكشف سر تأجيل حفله فى سلطنة عمانديانا كرزون تتألق على انستجرام بفستان أسود فى أبيض.. صورموجز السوشيال ميديا | ابنة حنان مطاوع تخطف الأنظار .. كريم محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى رحيل والدهطرح برومو فيلم Scooby-Doo والعرض فى مايو المقبل .. فيديوفي ذكرى رحيله .. سمير صبري يروي رحلة مرض الساحر محمود عبدالعزيزستشعر بسعادة.. 7 أشياء بسيطة تساعد على قضاء لحظات الانتظارالتضامن الاجتماعي: أنقذنا 4500 حالة خلال 5 سنوات | فيديوشاهد| ضابط شرطة يحمل معاقا ويعبر به الطريق والمارة يوجهون له الشكرقرار جديد من الخطيب بشأن مشروع استاد الأهليالأسطورة كارل لويس يتحدث في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي في دبيننشر مواعيد مباريات المصري بدور المجموعات بـ الكونفيدرالية الإفريقيةاخبار الرياضة.. صلاح يتحدى ليفربول.. قرار جديد من فايلر.. ونجم الزمالك على أعتاب الدوري السوداني‎الزمالك يواجه الأميرية وحرس الحدود وديا .. الخميسيوسف معرف يقترب من العودة لتدريبات يد الأهليدوري القسم الثاني .. نتائج الشوط الأول من مجموعة بحريشوقي غريب يعقد مؤتمرا صحفيا غدا.. ويؤكد: الجميع في حالة تركيز كاملليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح وروبرتسون أمام كريستال بالاس بسبب الإصابةخربوش في الوجه.. شاهد إصابة جوميز بعد اشتباكه مع رحيم ستيرلينج

مقتل طفلة ورضيع فى إطلاق نار بولاية فيلاديلفيا الأمريكية

   -  

أصيبت طفلة فى الثانية من العمر برصاصة قاتلة فى الجزء الخلفى من الرأس وحالة تبلغ من العمر 11 شهرًا فى حالة حرجة بعد حادثتى إطلاق نار منفصلتين فى فيلادلفيا.

وذكرت شبكة "سى ان ان" الامريكية أن الرضيع أصيب بالرصاص أربع مرات بما فى ذلك مرة واحدة فى الرأس أثناء وجوده داخل سيارة ليلة السبت. ووقع إطلاق النار حوالى الساعة 8 مساءً فى فيلادلفيا.

وبحسب التقرير أطلق أحد الاشخاص النار على منزل من الخارج فى ولاية فيلاديلفيا نتج عنه اصابة طفلة تبلغ من العمر عامين فى الجزء الخلفى من الرأس، نقلا عن تصريحات الشرطة. وقد توفيت فى مكان الحادث على الفور.

وقالت كريستين كولتر القائمة بأعمال مفوض شرطة فيلادلفيا معلقة على الحادث انه لا ينبغى أن يتعرض أى طفل للإطلاق نار وأفادت والدة الطفلة ذات العامين لشبكة ال "سى أن ان" عن حالة ابنتها موضحة انها اصيبت فى راسها وظهرها وحالتها مستقرة الآن فى المستشفى.

تدير شرطة فيلاديلفيا تحقيقا تحت اشراف مباشر من عمدة المدينة، ووفقًا للإحصائيات الرسمية كان هناك 270 ضحية قتل فى المدينة هذا العام.

وفى نفس السياق قالت جونسون هاريل ممثلة ولاية بنسلفانيا أن المشكلة الحقيقية هى الأشخاص الذين يلجئون إلى الاسلحة لحل مشكلاتهم وليست حرب العصابات أو المخدرات كما هو مشاع، موضحة أن الضرر الاكبر يحدث بسبب هؤلاء المختلين.

ودعت متخذى القرار لعمل تشريع لحل مشكلة الأسلحة فى الولاية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة