تظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"

مرتضى منصور يوزع 6 ملفات على أعضاء إدارة الزمالك

   -  
مجلس إدارة الزمالك

كتب- عمر قورة:

وزّع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مهام ومسؤوليات الملفات المختلفة على الأعضاء بعد أول اجتماع رسمي كامل العدد تم انعقاده.

وعقد المجلس مساء أمس الأحد أول اجتماع رسمي كامل العدد بعد عودة هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي، إلى القاهرة.

وجاءت الملفات التي منحها مرتضى منصور إلى أعضاء المجلس كالتالي:

- ملف السفريات المختلفة إلي هاني زادة.

- ملف الإشراف على جميع الأجهزة الإدارية بالزمالك إلى حمادة أنور.

- ملف الإشراف على كرة القدم بالتنسيق بين أمير مرتضى، المشرف على الكرة، وإسماعيل يوسف.

- ملف الإشراف على الإدارات المختلفة إلى أحمد مرتضى منصور.

- ملف الإشراف على النشاط الاجتماعي إلى شريفة الفار.

- ملف الإشراف على الألعاب الفردية والجماعية -باستثناء كرة القدم- إلى أحمد عادل عبد الفتاح.

يُذكر أن فريق الكرة بالزمالك يستعد حاليا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل على ملعب السلام في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة