زمن التحرش السياسىالإصابة بالفيروس ليست عارًا.. ولا نهاية العالم!بوليس لمواجهة الاعتداءات الجنسيةجرائم مسكوت عنها!نصف العام الآخر؟!قبر يلم العفش!مرة ثانية: أرثيهم أحياءهيئة الوصاية على الأخلاقمحمد العريان يكتب:لايزال الانتعاش الاقتصادى أمرًا بعيد المنالعن الشرطة والقضاء فى القرن التاسع عشرمشاجرة عائلية تتسبب في إصابة 5 أشخاص وتحطيم 4 سيارات.. والأمن يلقي القبض على 12 شخصا بأسوان34 ألفا و780 طالبا بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في الغربية.. اليومضبط 52 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتحرير 377 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةالأوقاف توضح حقيقة فيديو شخص يعتدي على المصلين: السبب ثلاجة لحوم داخل زاوية مغلقة"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفية"الأعلى للإعلام" ينظم دورة تدريبية حول تغطية انتخابات "الشيوخ" بالتنسيق مع الهيئتينمتبقي ألفين شقة.. الإسكان تبيع 351 وحدة فقط بـ"سكن مصر" خلال 24 ساعة من بدء الحجزأهم الأخبار..وفاة وزير الدولة للإنتاج الحربي.. السيسي: العصار كان في صدارة رجال مصر المدافعين عنها.. تطورات الطاعون الدبليقضى حياته في خدمة الوطن.. نقابة الفلاحين: العصار أحد رجال مصر الأوفياء

زيدان يقترب من الرحيل عن تدريب ريال مدريد

   -  

ذكرت تقارير إسبانية أن مواجهة ريال مدريد الإسباني أمام جالاتا سراي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا قد تكون الأخيرة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

كشفت صحيفة الموندو الإسبانية أن ريال مدريد سيمنح الفرنسي زين

الدين زيدان فرصة أخيرة له في مباراة الغد أمام جالاتا سراي التركي في إسطنبول، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب

الأسبق للفريق المدريدي والذي لا يتولى حاليا قيادة أي فريق منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018، سيكون هو الخيار الطارئ لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان خسر السبت الماضي أمام ريال مايوركا الإسباني بهدف دون مقابل بالدوري الإسباني.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة