اكتشاف هيكل عظمى لأقدم ديناصور بالعالم فى البرازيل عاش قبل 230 مليون عامالمركبة الفضائية اليابانية "هايابوسا 2" تعود للأرض غدا بعد رحلة 3 سنوات ونصف"الفأر الغزال" ظهور حيوان غريب فى فيتنام منقرض منذ 25 عاماهل يدفع عبد الله الشريف تحدي الـ 10 آلاف دولار.. حلقة جديدة مع حسن مجدىتظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟

زيدان يقترب من الرحيل عن تدريب ريال مدريد

   -  

ذكرت تقارير إسبانية أن مواجهة ريال مدريد الإسباني أمام جالاتا سراي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا قد تكون الأخيرة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

كشفت صحيفة الموندو الإسبانية أن ريال مدريد سيمنح الفرنسي زين

الدين زيدان فرصة أخيرة له في مباراة الغد أمام جالاتا سراي التركي في إسطنبول، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب

الأسبق للفريق المدريدي والذي لا يتولى حاليا قيادة أي فريق منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018، سيكون هو الخيار الطارئ لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان خسر السبت الماضي أمام ريال مايوركا الإسباني بهدف دون مقابل بالدوري الإسباني.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة