"توظيف واستثمار الوقت".. ندوة بالمحلة الكبرى اليوم"الإدمان ومخاطره على بناء الشخصية الوطنية" ندوة بـ"صيدلة طنطا".. اليومجلسة ترسية حق امتياز إعلانات الشوارع بمدن الغربية.. اليوماليوم.. "دار كتب طنطا" تناقش مخاطر الهجرة غير الشرعيةطقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيلية

موجز الحوادث.. الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت توفيق أوضاعهم

-  

نشر قسم الحوادث، باليوم السابع، اليوم الأثنين، عددا كبيرا من الأخبار والقضايا والأحداث الهامة، نرصد بعضها فى التقرير التالى.

سائق مدير أمن الإسكندرية: "ابنى استشهد فى حادث إرهابى"

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، لشهادة سائق مدير أمن الاسكندرية، فى قضية محاكمة المتهمين بـ"محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية"، حيث أكد أن الإرهابيين سبق وقتلوا ابنه الذى يبلغ من العمر 28 عاما، وجاء ذلك خلال شهادته فى قضية "محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية".

ضبط شاب انتحل اسم شقيقه للاتجار فى المخدرات بحدائق القبة

تمكن رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على شاب هارب من المراقبة ينتحل اسم شقيقه للاتجار في المخدرات بحدائق القبة، وحرر محضر بالواقعة.

"قلب الأم".. إخلاء سبيل عاطل لتعديه على والدته بعد تنازلها عن المحضر
أمرت نيابة السلام، بإخلاء سبيل "م.ح"، من سرايا النيابة بعد تنازل والدته عن محضر قد تحررته ضده لتعديه عليها بالضرب. 

سقوط شخصين لإنشائهما صفحة على مواقع التواصل للنصب على المواطنين بالشروق

ألقى رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على شخصين لقيامهما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، باسم أكاديمية "فرقة فنون قتالية"، للنصب على المواطنين مقابل مبالغ مالية فى الشروق، وحرر محضر بالواقعة.
الداخلية تناشد مرخصى بنادق الصوت التوجه لأقسام الشرطة لتوفيق أوضاعهم
تُذكر وزارة الداخلية المواطنين والتجار أصحاب تراخيص مسدسات وبنادق الصوت وضغط الهواء وضغط الغاز وذخائرها، بسرعة التوجه لأقسام الشرطة كلٌ فى نطاق اختصاصه، لتوفيق أوضاعهم خلال الفترة التى منحها القانون والتى تنتهى فى 14 يناير المقبل.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة