طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

البرلمان يوافق بالإذن للنائب محمد الحناوي على سماع أقواله أمام النيابة

   -  
مجلس النواب

كتب- أحمد علي وميرا إبراهيم:

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، الاثنين، على الطلب المقدم من النائب محمد هاني الحناوي بشأن الإذن له بسماع أقواله في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الجنحة رقم 8043 لسنة 2016 الهرم، بخصوص الشكوى المقامة ضده من المواطن محمد صابر عبدالجابر.

كان رئيس مجلس النواب ، قد آحال في جلسته بتاريخ 24 يونيو 2019 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، لفحص الطلب المقدم، بشأن شكوى مقدمة ضد النائب بإصدار شيك بمبلغ 1.750 مليون جنيه بدون رصيد مقابل له.

ودعا رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، أعضاء المجلس إلى ضرورة الحذر الشديد عن التوقيع على "الشيكات" بصفة خاصة، مضيفا أن هذا المجلس قام بعمل جيد جدا في ظروف بالغة الصعوبة ساهمت في ترسيخ البنية التشريعية،مطالبا النواب بالحفاظ على هذه الصورة أمام الرأي العام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة