علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

وفد من «البيئة» يزور مصنع سماد طلخا للوقوف على آخر مستجدات العمل فيه

   -  
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

توجه وفد من وزارة البيئة، يرافقه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، لزيارة مصنع سماد طلخا للوقوف على آخر المستجدات حول إجراءات تطوير العمل فيه.
وأكد ممثل وزارة البيئة، أن هناك تأخيرا في تنفيذ خطة توفيق الأوضاع، وأن الشركة تقدمت بطلب لمد الفترة التي انتهت في شهر مايو الماضي، وتسعى لتوفير الموارد المالية المطلوبة بعد أن تقدمت بطلب قرض من البنك الأهلي من أجل تطوير الوحدات المنتجة لحمض النيتريك والحد من الانبعاثات وتلوث الهواء.
ومن جانبه، قال محافظ الدقهلية، إن الجميع يحرص على سرعة إنهاء الإجراءات التي من شأنها الحد من الانبعاثات وتوفيق أوضاع المصنع بما يحافظ على صحة وسلامة المواطنين ويرفع من كفاءة الأداء للمصنع.

وأضاف أنه وفقا لقانون البيئة لابد من تغيير بعض التجهيزات في المصنع، وهذا يتطلب استبدال بعض الوحدات المسببة لارتفاع نسبة الغازات والانبعاثات بالهواء، مشددا على ضرورة التزام الشركة ببنود خطة توفيق الأوضاع خلال المدة المحددة.
وأكد أنه لا يدخر جهدا في توفير كل سبل الدعم والمساعدة من أجل تقليل نسبة الانبعاثات لضمان استمرار عمل المصنع؛ حيث يمثل 33% من إنتاج الأسمدة على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة