الحجار وقمر والشرنوبي والوديدي نجوم مهرجان الصيف الـ18 بمكتبة الإسكندريةمحمد عبد الرحمن يوجه رسالة لـ شيماء سيف.. شاهدنانسي عجرم لـ السلطات اللبنانية: انتبهتوا تشيلوا كلمة ثورة من أغنية وتركتوا مواد متفجرة في مرفأ بيروتبالصور .. علي الحجار يتألق بحفل دار الأوبرا بحضور جماهيريبهذه الطريقة أحمد سعد يقضي عطلته الصيفية.. شاهدأخبار الفن.. نجوم لبنان على صفيح ساخن بعد تفجيرات بيروت.. وحسين الجسمي يواجه التنمرزوجة رامي عياش تطمئن متابعيها بعد إصابتها في حادث بيروت: جروحي ما شيء قدام آلام الناسمش قد الهوى لـ شيرين تحقق ٨ ملايين مشاهدةالعشري: ضغطي ارتفع بعد عدم احتساب ركلة جزاء للمصري أمام الزمالكبمشاركة كوكا.. ذئاب ولفرهامبتون تفترس أولمبياكوسالسقا: كنا نستحق ركلة جزاء أمام الزمالكدجيكو بعد توديع الدوري الأوروبي: أكثر ما أحبطني؟ كل شيءالزمالك: الفوز على المصري مهم لـ 3 أسبابتعرف على المتأهلين لربع نهائي الدوري الأوروبي ومواعيد المبارياتمستشفى قوص المركزي للعزل تسجل صفر إصابات بفيروس كوروناارتفاع جديد في الحالات.. «الصحة»: تسجيل 131 إصابة جديدة بكورونا.. و21 حالة وفاةتعليم شمال سيناء: تشكيل لجنة لمراجعة أوراق إجابات المتقدمين للتمريضمواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية عن يوم 7 أغسطساستخراج جثامين سيده وطفليها من تحت أنقاض المنزل المنهار بالمحلةضبط مدير حملة انتخابية لمرشح «النور» لقيادتة سيارة دون لوحات ولذوي الإعاقة بقنا

وفد من «البيئة» يزور مصنع سماد طلخا للوقوف على آخر مستجدات العمل فيه

   -  
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

توجه وفد من وزارة البيئة، يرافقه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، لزيارة مصنع سماد طلخا للوقوف على آخر المستجدات حول إجراءات تطوير العمل فيه.
وأكد ممثل وزارة البيئة، أن هناك تأخيرا في تنفيذ خطة توفيق الأوضاع، وأن الشركة تقدمت بطلب لمد الفترة التي انتهت في شهر مايو الماضي، وتسعى لتوفير الموارد المالية المطلوبة بعد أن تقدمت بطلب قرض من البنك الأهلي من أجل تطوير الوحدات المنتجة لحمض النيتريك والحد من الانبعاثات وتلوث الهواء.
ومن جانبه، قال محافظ الدقهلية، إن الجميع يحرص على سرعة إنهاء الإجراءات التي من شأنها الحد من الانبعاثات وتوفيق أوضاع المصنع بما يحافظ على صحة وسلامة المواطنين ويرفع من كفاءة الأداء للمصنع.

وأضاف أنه وفقا لقانون البيئة لابد من تغيير بعض التجهيزات في المصنع، وهذا يتطلب استبدال بعض الوحدات المسببة لارتفاع نسبة الغازات والانبعاثات بالهواء، مشددا على ضرورة التزام الشركة ببنود خطة توفيق الأوضاع خلال المدة المحددة.
وأكد أنه لا يدخر جهدا في توفير كل سبل الدعم والمساعدة من أجل تقليل نسبة الانبعاثات لضمان استمرار عمل المصنع؛ حيث يمثل 33% من إنتاج الأسمدة على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة