العراق يقرر إرسال مساعدات غذائية للبنانميركل تطالب تركيا واليونان بالحوار في الخلاف حول الغازلبنان: الأمن لم يطلق الرصاص على المتظاهرينبريطانيا توقع اتفاقا للحصول على 90 مليون جرعة من لقاحات كورونا المحتملة"اتفاق أبراهام".. تكهنات بشأن الدول التالية على قائمة التطبيع مع إسرائيلالسعودية تسجل 1383 إصابة جديدة و2566 حالة شفاءروسيا: تعليق خطط الضم الإسرائيلية للأراضى الفلسيطنية بموجب الاتفاق مع الإمارات مهم6 أجزاء في جسمك عديمة الفائدة.. كان يستخدمها أسلافنا قديماكريم فهمي ينعي الفنانة الراحلة شويكارمعلومات لا تعرفها عن القديرة شويكارسلاف فواخرجى تنعي الفنانة الراحلة شويكار بهذه الكلماتنقيب المهن التمثيلية يكشف للوفد موعد تشييع جثمان شويكاردرة تنعي الفنانة الراحلة شويكار بكلمات مؤثرةمهرجان شرم الشيخ ينعي الفنانة شويكارمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعى شويكارمنة شلبي لشويكار: ستظلين في قلوبنا بكل بهجة وحبرسالة نبيل الحلفاوي لشويكار في وداعهانجلاء بدر تنعي الفنانة الكبيرة شويكارأبو الغيط في حوار مع رئيس تحرير "الأهرام": أدعو اللبنانيين لإصلاح شامل.. و«السلاح» لن يحل الأزمة الليبيةالمصري البورسعيدي لـ اتحاد الكرة: مش هنلعب.. هتموتونا ولا إيه

انطلاق فعاليات الملتقى الخامس والإبداعي الثاني لطلاب «تمريض طنطا» | صور

   -  
انطلاق فعاليات الملتقى الخامس والإبداعي الثاني لطلاب «تمريض طنطا»

انطلقت فعاليات الملتقي الطلابي الخامس والإبداعي الدولي الثاني لطلاب التمريض بجامعة طنطا، مساء اليوم الإثنين، تحت عنوان التمريض: «تواصل - تعاون - وإنجاز»، بحضور الدكتور مصطفى الشيخ، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة لطيفة فودة عميد الكلية، والدكتور أسامة بدر مدير وحدة التعاون الدولي بجامعة طنطا.
وأكد الدكتور مصطفي الشيخ، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أهمية إعداد الطلاب في مرحلة البكالوريوس وتدريبهم علي إجراء البحوث العلمية بما يضمن الارتقاء بالعملية التعليمية داخل الكلية، وتحقيق المنافسة على المستوي الدولي.
كما أكدت عميدة الكلية، أهمية الدور الحيوي لطلاب التمريض والمشاركة العلمية والثقافية بين مختلف الجامعات بهدف تبادل الخبرات والمهارات والأنشطة الطلابية، موجهة الطلاب بضرورة الاستفادة من هذا الملتقي لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم والمساهمة بأبحاث ومشاريع تخدم المجتمع.
شهد الملتقي حضور وفود من دول نيجيريا، والصومال، والسعودية، وممثلين عن الجامعات الحكومية والخاصة.


جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة