أصالة وصابر الرباعي وشيرين في حفل غنائي ضخم بـ«مهرجان الرياض»اتحاد العمال ينظم حملة «أمن مستقبلك وأسرتك» في إطار تطبيق قانون التأمينات«رايز أب» تختار 15 شركة إقليمية ناشئة للتأهل إلى نهائيات مسابقة Pitch by the Pyramidsانطلاق أعمال الاجتماع السابع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية«الطيران» تنفي ما تداولته صحف روسية عن تأجيل موعد استئناف الرحلات لمصرأبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النار

كاملة المرافق.. تسليم ٧١٦ وحدة سكنية في كفر الدوار

   -  
تسليم ٧١٦ وحدة سكنية في كفر الدوار

سلم اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة ترافقه المهندسة مي عبد الحميد - الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري والمهندس صلاح حسن - نائب رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي، عقود مشروع الإسكان الاجتماعي بأرض عاشور صالح بمركز ومدينة كفر الدوار بعدد ٧١٦ وحدة لمستحقيها، والوحدات تم تشطيبها تشطيبًا كاملًا وربطها على المرافق الأساسية من كهرباء ومياة وصرف وطرق.

جاء ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير سكن كريم وحياة كريمة للمواطنين، وتنفيذ المشروعات القومية فى شتى القطاعات سواء الإسكان والتعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق وكافة المجالات التى تمس الحياة اليومية للمواطنين .

وأعلن المحافظ عن التنسيق مع صندوق الإسكان الاجتماعي لإنشاء عدد ١٥ عمارة أخرى مماثلة للمشروع على مساحة ٨ أفدنة مجاورة للموقع موضحًا بأن المشروع الإسكاني الخاص بأرض عاشور صالح يشمل ٧١٦ وحدة سكنية و١٥ محل بعدد ٣٠ عمارة بتكلفة إجمالية ١٣٠ مليون جنية، تشمل أعمال الرصف والمياة والصرف الصحى والتشجير مشيرا الى المنطقة السكنية تتمتع بمساحات خضراء تصل إلى ١٨٠٠م٢.  

أشار المحافظ إلى أن محافظة البحيرة قامت بدعم تلك الوحدات السكنية بمبلغ ٢ مليون جنيه لأعمال تعلية وتسوية الطرق بالمواد المحجرية لإمكانية توصيل المرافق لافتا إلى أن المشروع يعد من المشروعات المتكاملة من حيث السكن والكهرباء والمياه والصرف وتواجد المساحات الخضراء .

فيما أشادت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي بموقع العمارات السكنية داخل المدينة وتشطيبها المتميز وأكدت على التنسيق الكامل مع محافظة البحيرة للتوسع فى إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي مشيرةً أنه جارى تنفيذ ١٠٠٠٠ وحدة سكنية بالبحيرة ضمن ٢٧٠ ألف وحدة على مستوى الجمهورية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة