العثمانية والكهنة المعاصرونفيات كرايسلر تُعين جاك أومان رئيساً تنفيذياً لفرعها في كوريا الجنوبيةبالصور.. فولكس فاجن "Touareg" تودع محرك الديزل V8 بإصدار خاص من “V8 Last Edition”بالصور| Geely تكشف عن FY11 المنافس الصيني الأول لـBMW X6 في الأسواق الروسيةتوقعات بحضور 30 ألف مشجع في سباق فورمولا 1 الروسيبيريز يعود للمشاركة مع ريسينج بوينت في إسبانيا"دايملر" تدفع 1.5 مليار دولار لتسوية أزمة انبعاثات السيارات بالولايات المتحدةبالصور.. لكزس تكشف النقاب عن نسخة 2020 من طرازها GX بإمكانيات "فارهة" (مواصفات وأسعار)بالصور.. سكودا تروّج لسيارتها الكهربائية الجديدة "Enyaq iV".. تسير 500 كلم في الشحنة الواحدة"على قد الإيد".. أسعار ومواصفات أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 109 آلاف جنيهالسبب الرئيسي وراء انخفاض أداء المحرك.. هذه العلامات تشير إلى تلف "علبة البيئة"؟ضبط 10 أشخاص لاستغلالهم أطفال الأحداث في التسول بأكتوبر«النيابة العامة» تكشف تفاصيل تحقيقات وفاة «عصام العريان»ضبط كهربائي للاستيلاء على عدادات وبيعها للمواطنين بمنطقة بولاق الدكرورغدًا أولى جلسات استئناف منار سامي فتاة «التيك توك» على حبسها بطنطاارتفاع جديد في درجات الحرارة من الغد حتى الثلاثاء .. والعظمى تصل لـ 43 درجةبروتوكول بين الزراعة وإحدى الشركات لإنتاج 800 طن قطن مصري حيويبعد فتح أسواق جديدة.. صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طناكتفاء ذاتي وتصدير.. خطة لإنتاج 2.2 مليون طن أسماك سنويا بحلول 2030مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى تونس والسعودية

كاملة المرافق.. تسليم ٧١٦ وحدة سكنية في كفر الدوار

   -  
تسليم ٧١٦ وحدة سكنية في كفر الدوار

سلم اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة ترافقه المهندسة مي عبد الحميد - الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري والمهندس صلاح حسن - نائب رئيس صندوق الإسكان الإجتماعي، عقود مشروع الإسكان الاجتماعي بأرض عاشور صالح بمركز ومدينة كفر الدوار بعدد ٧١٦ وحدة لمستحقيها، والوحدات تم تشطيبها تشطيبًا كاملًا وربطها على المرافق الأساسية من كهرباء ومياة وصرف وطرق.

جاء ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير سكن كريم وحياة كريمة للمواطنين، وتنفيذ المشروعات القومية فى شتى القطاعات سواء الإسكان والتعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق وكافة المجالات التى تمس الحياة اليومية للمواطنين .

وأعلن المحافظ عن التنسيق مع صندوق الإسكان الاجتماعي لإنشاء عدد ١٥ عمارة أخرى مماثلة للمشروع على مساحة ٨ أفدنة مجاورة للموقع موضحًا بأن المشروع الإسكاني الخاص بأرض عاشور صالح يشمل ٧١٦ وحدة سكنية و١٥ محل بعدد ٣٠ عمارة بتكلفة إجمالية ١٣٠ مليون جنية، تشمل أعمال الرصف والمياة والصرف الصحى والتشجير مشيرا الى المنطقة السكنية تتمتع بمساحات خضراء تصل إلى ١٨٠٠م٢.  

أشار المحافظ إلى أن محافظة البحيرة قامت بدعم تلك الوحدات السكنية بمبلغ ٢ مليون جنيه لأعمال تعلية وتسوية الطرق بالمواد المحجرية لإمكانية توصيل المرافق لافتا إلى أن المشروع يعد من المشروعات المتكاملة من حيث السكن والكهرباء والمياه والصرف وتواجد المساحات الخضراء .

فيما أشادت المهندسة مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي بموقع العمارات السكنية داخل المدينة وتشطيبها المتميز وأكدت على التنسيق الكامل مع محافظة البحيرة للتوسع فى إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي مشيرةً أنه جارى تنفيذ ١٠٠٠٠ وحدة سكنية بالبحيرة ضمن ٢٧٠ ألف وحدة على مستوى الجمهورية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة