النياية تكشف أسباب حفظ التحقيق في الاتهامات الموجهة لـ"فتاة العياط"محافظ المنوفية يكرم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومياجتماع مجلس أباء وأمناء إدارة المنشاه التعليميةمعهد أورام سوهاج يحتفل بالمولد النبوي الشريف«أبوتلات» قنبلة موقوتة تهدد بكارثة فى الإسكندريةسيارات النصف نقـل تفرض سيطرتها على مرور الشرقيةحبس عاطل ضبط بكيلو بانجو بمنطقة السحر والجمالصور .. بدء فاعليات برنامج الإسعافات الآولية والحقن لمجلس الشباب المصري بالغربيةعسكورة يرأس لجنة تحكيم برنامج ” نيوتن ـ مشرفة للعام الثالث"إحالة 11 موظفا للتحقيق ورفع 130 من تراكمات القمامة بالمحموديةموانئ دبى العالمية توقع مذكرة تفاهم لتطوير منطقة اقتصادية حرة فى ناميبياترامب يجدد دعوته لأسعار فائدة سلبية فى أمريكاسعر سلة أوبك اليومى يسجل 62.26 دولار للبرميليارب تلطف ببلادنا.. لطيفة توجة رسالة للشعب التونسي بعد موجة السيول والفيضاناتالسبت.. عروض نادي السينما المستقلة بإبداع الإسكندريةياسمين صبرى رقم واحد على يوتيوبأسامة عبدالعزيز: النظام التركى أصبح فى وضع حرج للغاية.. فيديوبعد حفظ التحقيقات.. والد فتاة العياط: أشكر القضاء النزيه العادل.. فيديوأحمد موسى: فتاة العياط لن تعاقب ولا وجه لإقامة الدعوى الجنائية.. فيديوأول تعليق من فتاة العياط بعد قرار النائب العام بعدم إقامة دعوى جنائية ضدها.. فيديو

وزيرة البيئة تعبر عن استيائها من شركة سماد طلخا

   -  
الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

توجه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ترافقه الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، لزيارة مصنع سماد طلخا للوقوف على آخر المستجدات حول إجراءات تطوير العمل فيه.

وأكد محافظ الدقهلية أن الجميع يحرص على سرعة إنهاء الإجراءات التي من شأنها الحد من الانبعاثات وتوفيق أوضاع المصنع بما يحافظ على صحة وسلامة المواطنين ويرفع من كفاءة الأداء للمصنع.

وأوضح المحافظ أنه وفقا لقانون البيئة لابد من تغيير بعض التجهيزات في المصنع وهذا يتطلب استبدال بعض الوحدات المسببة لارتفاع نسبة الغازات والانبعاثات بالهواء، مشددا على ضرورة التزام الشركة ببنود خطة توفيق الأوضاع خلال المدة المحددة.

وأكد أنه لا يدخر جهدا في توفير كل سبل الدعم والمساعدة من أجل تقليل نسبة الانبعاثات وتضمن استمرار عمل المصنع حيث يمثل 33% من إنتاج الأسمدة على مستوى الجمهورية.

من جانبها قالت وزيرة البيئة إن هناك تأخيرا في تنفيذ خطة توفيق الأوضاع وأن الشركة تقدمت بطلب لمد الفترة التي انتهت في شهر مايو الماضي، وأضافت ان الشركة تسعى لتوفير الموارد المالية المطلوبة.

وأضافت وزيرة البيئة أن الشركة تقدمت بطلب قرض من البنك الأهلي من اجل تطوير الوحدات المنتجة لحمض النيتريك والحد من الانبعاثات وتلوث الهواء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة