ليلة الأبطال.. يوفينتوس وليون.. هل يحقق النادي الفرنسي المفاجآة؟هل يسبب شعر الجنين حرقان وحموضة للأم؟.. استشاري يوضحبدون راموس.. زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة السيتيتشكيل السيتي الرسمي لمواجهة ريال مدريدمصرع طالب وطفل في حادثي غرق منفصلين بسوهاجيفرق بين الهضبة ومنير .. مطرب ملطشة القلوب يحكي تفاصيل 20 عاما مريرة قبل الشهرةندرس جديا توقيع الغرامة .. الوطنية للانتخابات تحذر من عدم المشاركة في التصويترغم كورونا.. ربيع: 828 سفينة زيادة عن العام الماضي تمر من قناة السويسمصطفى بكري يدعو المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوخ .. فيديوفاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية.. ونجله يطالب متابعيه بالدعاء.. فيديومرسومان لترامب ضد مالكي "تيك توك" و "وي تشات" ..شاهدلا مساعدات للفاسدين| أستاذ علاقات دولية: ماكرون وجه رسالة واضحة إلى لبنانلا تفرق بين الكبير والصغير.. استشاري: الصداع عَرَض يرجح إصابتك بجلطة.. فيديوانفجار بيروت.. رسالة اعتذار عاجلة من ماجدة الرومي لشباب لبنان.. فيديومرتضى منصور: على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة قمة الدوريبعد قليل.. مانشستر سيتي - ريال مدريد.. التشكيلشاهد .. باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة مدربه توماس توخيلبث مباشر...مشاهدة مباراة يوفنتوس وليون دروى أبطال اوروبابث مباشر .. شاهد ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروباالجبلاية تعلن موعد استئناف مسابقات الشباب والناشئين والبراعم .. رسميا

عبدالله السعيد يحرز الهدف الثالث في مرمى شباك الإنتاج الحربي

   -  
عبدالله السعيد

أحرز عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الهدف الثالث في مرمى شباك منافسة الإنتاج الحربي في المباراة التي تجمع بينما الآن باستاد السلام ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع لاعبو بيراميدز تشكيل الضغط على مرمى شباك منافسة الإنتاج الحربي حيث استطاع لاعبو بيراميدز إحراز هدف التقدم في الدقيقة" 40" عن طريق اللاعب عبد الله السعيد من خلال تمريرة من ايريك تروي لتسكن شباك الإنتاج الحربي.

ولم تمر سوى دقائق قليلة حيث استطاع إيريك تراوري من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة "43" ليعلن تقدم فريقه بهدفين قبل انتهاء المباراة.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة استطاع عبد الله السعيد من إحراز الهدف الثالث في مرمى شباك منافسة الإنتاج الحربي في الدقيقة "66" من خلال تسديد قوية من ركلة حرة بعد عرقلة إسلام عيسى من محمود البدري مدافع نادي الإنتاج الحربي ليتمكن عبد الله السعيد من تسديد الكرة على يمين عامر عامر لتسكن شباك عجلة الإنتاج .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة