سفارة أمريكا بالفاتيكان: الولايات المتحدة تدعم وثيقة الأخوة الإنسانيةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 22/11/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الجمعة 22/11/2019 فى مصر والدول العربيةمش لازم beIN Sports .. كيف تشاهد نهائي أمم أفريقيا تحت 23 مجانا؟الترجي بطلا للسوبر الإفريقي في هذه الحالة .. اعرف التفاصيلاخبار الرياضة.. عقوبات مدوية تنتظر الزمالك وحالة وحيدة تنقذ القلعة البيضاء.. مباريات الأهلي على استاد القاهرةمحمد محمود يعلن موعد عودته للملاعب.. ويكشف عن رسالة فايلربالصور.. التدريب الأول لـ الاتحاد السكندري في البحرينشاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف

عبدالله السعيد يحرز الهدف الثالث في مرمى شباك الإنتاج الحربي

   -  
عبدالله السعيد

أحرز عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الهدف الثالث في مرمى شباك منافسة الإنتاج الحربي في المباراة التي تجمع بينما الآن باستاد السلام ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع لاعبو بيراميدز تشكيل الضغط على مرمى شباك منافسة الإنتاج الحربي حيث استطاع لاعبو بيراميدز إحراز هدف التقدم في الدقيقة" 40" عن طريق اللاعب عبد الله السعيد من خلال تمريرة من ايريك تروي لتسكن شباك الإنتاج الحربي.

ولم تمر سوى دقائق قليلة حيث استطاع إيريك تراوري من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة "43" ليعلن تقدم فريقه بهدفين قبل انتهاء المباراة.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة استطاع عبد الله السعيد من إحراز الهدف الثالث في مرمى شباك منافسة الإنتاج الحربي في الدقيقة "66" من خلال تسديد قوية من ركلة حرة بعد عرقلة إسلام عيسى من محمود البدري مدافع نادي الإنتاج الحربي ليتمكن عبد الله السعيد من تسديد الكرة على يمين عامر عامر لتسكن شباك عجلة الإنتاج .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة