من عفرين وترهونة.. سلامٌ لـ«بيروت»مؤتمر جاتوزو: ألعب كرة مختلفة عما اعتدت عليها وأنا لاعب.. علينا تسلق إيفرست ضد برشلونةتشكيل ليلة الأبطال – هازارد أساسي.. ودي بروين وسترلينج يقودان سيتيجامعة دمنهور تقرر إطلاق اسم «وكيل الآداب» شهيد كورونا على مدرج بالكليةغدا.. بدء امتحانات الدراسات العليا بجامعة طنطاتعليم القليوبية: ممنوع الدعاية لمرشحي الشيوخ داخل المدارسوصول جثامين ٣ مصريين لقوا مصرعهم فى حادث تفجير مرفأ بيروتأوروبا تستعد لـ«موجة ثانية» من «كوفيد-١٩»طالبة الثانوية بالمنصورة: حرروا محضر غش لزميلتى والوزارة أعطتني صفر في كل الموادتجهيز التصميمات النهائية لحماية آثار المنتزه في الإسكندرية بتكلفة 70 مليون جنيه (صور)«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي (صور)جامعة بنها تحصل على ١٤ مهمة علمية و٥ بعثات خارجية ضمن البرنامج التنفيذي للبعثاتتعرف على طريقة التسجيل ومواعيد اختبارات القدرات بكليات جامعة بنهامقتل 17 مواطنًا بسبب الأمطار في كوريا الجنوبية.. و«كيم» يزور القرى المنتضررةالهند ترد على باكستان: معبد «رام» شأن داخليرحلة البحث عن مفقودى مرفأ بيروت.. «إذا نحن اتفرقنا.. بيجمعنا حبك»العالم يبكى لبنان.. وبيروت تبحث عن فيروز وزياد رحبانىطوارئ لإنقاذ لبنان .. وارتفاع ضحايا تفجير بيروت لـ 154 قتيلًاوجدى زين الدين يكتب : التصويت.. واجب وطنىتضامنا مع الشعب اللبناني.. عائلة فلسطينية تطلق اسم "بيروت" على مولودتها الجديدة

‎رسميا.. نجم الجزيرة الإماراتي خارج مباراة الإسماعيلي في البطولة العربية

   -  

قرر المدرب الهولندي، مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي، استبعاد اللاعب مراد باتنا، من قائمة الفريق المتجهة إلى مصر، لملاقاة النادي الإسماعيلي في البطولة العربية. 

ويستعد الإسماعيلى بقوة لمباراة الجزيرة الإماراتي، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب الإسماعيلية، في إطار منافسات ذهاب دور 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكتب نادي الجزيرة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "مهاجم الفريق مراد باتنا يتخلف في اللحظات الأخيرة عن البعثة المغادرة إلى القاهرة بعد أن قرر المدرب مارسيل كايزر استبعاده من القائمة بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية". 

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي قد تأهل لهذا الدور بعد إقصاء نظيره أهلي بنغازي الليبي في دور الـ32، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-3).‎

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة