شاهد.. معرض لوحات ليوناردو دافنشى بمتحف اللوفر احتفالا بالذكرى الـ500 لرحيلهالسنغال تعد برنامجا ثقافيا استعدادا للمشاركة فى معرض الكتاب كضيف شرف"على غرار 2018".. عضو بشركات السياحة يكشف أعداد موسم العمرة الجديدبرلمانية تتقدم بمشروع قانون لحماية الطفل من إهمال الأبوينالاثنين المقبل.. القاهرة تستضيف أسبوع البنية الأساسية في أفريقيا"قومي المرأة" يهنئ غادة والي لاختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةعلاء مبارك عن شائعة وفاة والدته: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة"أول تعليق من فريد الديب على شائعة وفاة سوزان مباركالنائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرةمصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرةالنائب العام لأعضاء النيابة: "عقليتنا المميزة تفوق أي عقلية في العالم"عاجل.. مصادر تكذب شائعة وفاة سوزان مبارك: "ما زالت في الرعاية المركزة"فيديو.. ألمانيا تنتقد اعتقال تركيا لـ"محامي" يعمل لحساب سفارتها بأنقرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 22/11/2019

الإنتاج الحربي ينتقم من بيراميدز بهدفين في دقائق معدودة

   -  
الإنتاج الحربي

أحرز معاذ الحناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، هدفا في شباك منافسه نادي بيراميدز في الدقيقة 80 من خلال ركلة جزاء لصالح نادي الإنتاج الحربي، في المباراة التي تجمع بينما الآن باستاد اللام ضمن الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

ولم تمر سوى دقائق قليلة حيث استطاع لاعبي الإنتاج الحربي في مرمى شباك نادي بيراميدز في الدقيقة "83" عن طريق اللاعب محمد فييرا من خلال تسديد قوية من خارج نطاق منطقة الجزاء.

وأعلن مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، تشكيل فريقه لمواجهة نادي بيراميدز في المباراة التي تجمع بينهما بعد قليل ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز. 

وجاء تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة ضيفه نادي بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمي: عامر عامر .

خط الدفاع: أحمد شديد ، محمود البدري ، معاذ الحناوي ، السيد الشبراوي .

خط الوسط: أحمد مجدي ، محمد بازوكا، محمد عادل ، محمد فييرا.

خط الهجوم: علاء سلامة ومحمد رجب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة