وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"بصورة نادرة.. ناهد السباعي تُحيي ذكرى رحيل الساحر محمود عبدالعزيزالحضرة تحتفل بالمولد النبوي في الربع الثقافي.. أخر نوفمبرتكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلفغدًا.. مسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويغدًا.. حفل الجهات الداعمة لملتقى القاهرة للمسرح الجامعي بالهناجرفي ذكرى وفاته.. يونس شلبي حياة صعبة وسجل فني عامر| صورأبرزها الشيخ حسنى ورأفت الهجان.. 5 شخصيات لا تنسى في رحلة محمود عبدالعزيز | صورعاصي الحلاني في حفل كامل العدد بأوبرا الإسكندرية| صورسوبر كورة.. حازم إمام يضغط على الزمالك بعروض سودانيةالأهلى يغلق الحديث عن مشروع استاد الأهلى

الحريري يوجه عدة رسائل للمتظاهرين عبر "تويتر"

   -  
سعد الحريري

القاهرة - (مصراوي)

وجه رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، عدد من الرسائل للمتظاهرين عبر حسابه الرسمي على "تويتر" في سلسلة تغريدات قبل قليل.

وقال الحريري، إن القرارات التي اتخذتها اليوم ليس بهدف وقف المظاهرات، أو التوقف عن التعبير عن غضبكم، فهذا قرار يعود لكم، ولن نعطيكم مهلة لإنهاء المظاهرات، ولن أسمح لأحد أن يههدكم، والدولة واجبها حمايتكم وحماية التعبير السلمي عن مطالبكم".

وأضاف الحريري، أنتم البوصلة وحركتم مجلس الوزراء، وتحرككم هو سبب القرارات التي اتخذت اليوم".

وتابع: "ما فعلتموه كسر كل الحواجز وهز الأحزاب والتيارات والقيادات، وأهم حاجز كسر بتحرككم حاجز الولاء الطائفي الأعمى، وبكم عادت الهوية الوطنية اللبنانية لمكانها الصحيح فوق أي هوية طائفية أو مذهبية، وهذا أكبر مكسب".

واختتم تدويناته قائلًا: "إن شاء الله يكون تحرككم هو نهاية النظام الطائفي في لبنان، وبداية حقيقية للبنان الجديد".

Capture2

Capture1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة