لابتزاز والدهما.. شقيقان يختلقان واقعة اختطاف أحدهما للحصول على المال بالإسكندريةالإدارة العامة للمرور تكثف حملاتها بكافة الطرق والمحاورتعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعةالتحقيق في احتراق وتلف 12 سيارة بجراج أهالي في بولاق الدكرورتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "مقتل طالب الرحاب"مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالسواح"الجوكر المصرى" فى شوارع القاهرة.. شوف المصريين عملوا فيه إيهالطفل الأسطورة.. تلميذ 9 سنوات زهق من المواد العادية فدرس الهندسة وتخرج فيهالجينة صلاح توجه رسالة لرامى جمال: كمل فى شغلك انت أكبر من أى تغير "فيديو"بالصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يكرم بطلة العالم فى القوة البدنيةقنصوة يشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بالاسكندرية"الصحة حق للجميع فى رؤية مصر 2030" ندوة توعوية بجامعة أسيوطإنشاء مصنع لتدوير مخلفات الورق بالمنوفيةمدير تعليم المنشاة يتابع انتظام سير الدراسة بمدراس العسيراتغراب :انتهاء حصاد 178 ألف فدان أرز بالشرقيةافتتاح فصل كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الأقصرصور.. مستشفى الأقصر تجرى 32 جراحة متقدمة مجانا في 48ساعةتوقيع الكشف الطبي على 1622 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيارئيس مدينة القصير يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسبالجماعة الإرهابية تفشل من جديد في تشويه صورة مصر.. ندوة الإخوان بجنيف "لم يحضر أحد" | صور

الخارجية: القمة الروسية - الأفريقية لن تقتصر على المكون الاقتصادي فقط

-  
"الخارجية: القمة الروسية - الأفريقية لن تقتصر على المكون الاقتصادي فقط"

كشف وزير الخارجية، اليوم، عن تفاصيل قمة "روسيا - أفريقيا" والمنتدى الاقتصادي الروسي-الأفريقي اللذين سيعقدان في مدينة سوتشي الروسية يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، وقال: "إن هذه القمة لن تقتصر على مناقشة القضايا الاقتصادية فحسب بل سيتطرق النقاش إلى جميع الموضوعات التي تهم الأطراف بما في ذلك الموضوعات السياسية والاجتماعية وغيرها".

وأوضح -في تصريح لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - "أن المكون الاقتصادي مهم للغاية ولكن القمة لن تقتصر على ذلك فقط، وسيكون هناك حوار حول عدد من المشكلات الاقتصادية والاجتماعية وقضايا الطاقة والتعاون في التقنيات الحديثة"، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم عقب القمة اعتماد بيان يتناول القضايا التي تهم الجانبين الروسي والأفريقي، وسيتم تقديم رؤية مشتركة لحل المشكلات الاقتصادية والسياسية في القارة وتعزيز العلاقات بين الجانبين لحل المشكلات المشتركة وكذلك التحديات، التي تواجهها أفريقيا.

جدير بالذكر أن 50 دولة أفريقية أكدت مشاركتها في قمة "روسيا-أفريقيا" برئاسة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس عبدالفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة