لابتزاز والدهما.. شقيقان يختلقان واقعة اختطاف أحدهما للحصول على المال بالإسكندريةالإدارة العامة للمرور تكثف حملاتها بكافة الطرق والمحاورتعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعةالتحقيق في احتراق وتلف 12 سيارة بجراج أهالي في بولاق الدكرورتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "مقتل طالب الرحاب"مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالسواح"الجوكر المصرى" فى شوارع القاهرة.. شوف المصريين عملوا فيه إيهالطفل الأسطورة.. تلميذ 9 سنوات زهق من المواد العادية فدرس الهندسة وتخرج فيهالجينة صلاح توجه رسالة لرامى جمال: كمل فى شغلك انت أكبر من أى تغير "فيديو"بالصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يكرم بطلة العالم فى القوة البدنيةقنصوة يشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بالاسكندرية"الصحة حق للجميع فى رؤية مصر 2030" ندوة توعوية بجامعة أسيوطإنشاء مصنع لتدوير مخلفات الورق بالمنوفيةمدير تعليم المنشاة يتابع انتظام سير الدراسة بمدراس العسيراتغراب :انتهاء حصاد 178 ألف فدان أرز بالشرقيةافتتاح فصل كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الأقصرصور.. مستشفى الأقصر تجرى 32 جراحة متقدمة مجانا في 48ساعةتوقيع الكشف الطبي على 1622 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيارئيس مدينة القصير يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسبالجماعة الإرهابية تفشل من جديد في تشويه صورة مصر.. ندوة الإخوان بجنيف "لم يحضر أحد" | صور

"عبدالعال" يؤجل البت في طلب سماع أقوال نائب للغد

-  
""عبدالعال" يؤجل البت في طلب سماع أقوال نائب للغد"

قرر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة، اليوم الاثنين، إرجاء البت في الطلب بالإذن للنيابة العامة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه النائب عبدالسلام محمود سيد أحمد فى القضية رقم 13814 لسنة 2019 جنح ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم 31 لسنة 5/2019 فحص أخذ رأى المكتب الفنى.

وجاء قرار عبدالعال لرغبته فى الاستماع إلى النائب نفسه فى الأمر فى جلسة الغد، حيث إن لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية قد رفضت طلب النيابة العامة برفع الحصانة عن النائب لتوافر شبهة الكيدية في القضية، في حين يرى عبدالعال ضرورة التأكد من النائب نفسه.

وشهدت الجلسة مناقشات حول وجود شبهة كيدية فى الطلب، خاصة مع إصدار النائب شيك بدون رصيد.

وقال الدكتور علي عبدالعال إن هذا الموضوع به شائبة بعض الشيء ويجب أن يأتي النائب ونسمعه، مضيفا: "مش عايزين نتهم بأننا بنرفض الحصانة بدون سبب".

وتابع عبد العال قائلا: "أى واحد منكم عليه حكم بشيك بدون رصيد سيرفض طلب ترشحه"، مضيفا: "لدي واقعتان بإسقاط عضوية ولازم المجلس يطهر نفسه".

وقال النائب نبيل الجمل وكيل اللجنة التشريعية، إن النائب الشاكى حصل على الشيك من النائب مقابل بيعه له قطعة أرض تبين للنائب بعد ذلك أن قيمتها أقل مما هو في عقد البيع وتقدم بإنذارات ضد الشاكى ورفع قضية جنح مباشرة بالنصب وحصل على الحكم ثم تقدم الشاكي بطلب رفع الحصانة عن النائب لإصداره شيكا بدون رصيد.

وعقب الدكتور على عبد العال قائلا: "هل الشيك تم التحصل عليه بطريقة التحايل أم أن واقعة التحايل تنصرف على واقعة بيع الأرض؟".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة