لابتزاز والدهما.. شقيقان يختلقان واقعة اختطاف أحدهما للحصول على المال بالإسكندريةالإدارة العامة للمرور تكثف حملاتها بكافة الطرق والمحاورتعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعةالتحقيق في احتراق وتلف 12 سيارة بجراج أهالي في بولاق الدكرورتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "مقتل طالب الرحاب"مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالسواح"الجوكر المصرى" فى شوارع القاهرة.. شوف المصريين عملوا فيه إيهالطفل الأسطورة.. تلميذ 9 سنوات زهق من المواد العادية فدرس الهندسة وتخرج فيهالجينة صلاح توجه رسالة لرامى جمال: كمل فى شغلك انت أكبر من أى تغير "فيديو"بالصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يكرم بطلة العالم فى القوة البدنيةقنصوة يشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بالاسكندرية"الصحة حق للجميع فى رؤية مصر 2030" ندوة توعوية بجامعة أسيوطإنشاء مصنع لتدوير مخلفات الورق بالمنوفيةمدير تعليم المنشاة يتابع انتظام سير الدراسة بمدراس العسيراتغراب :انتهاء حصاد 178 ألف فدان أرز بالشرقيةافتتاح فصل كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الأقصرصور.. مستشفى الأقصر تجرى 32 جراحة متقدمة مجانا في 48ساعةتوقيع الكشف الطبي على 1622 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيارئيس مدينة القصير يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسبالجماعة الإرهابية تفشل من جديد في تشويه صورة مصر.. ندوة الإخوان بجنيف "لم يحضر أحد" | صور

صور.. أمطار غزيرة بطريق "مطروح - سيوة" وامتلاء بئر الحلو

-  
"صور.. أمطار غزيرة بطريق "مطروح - سيوة" وامتلاء بئر الحلو"

سقطت أمطار غزيرة بطريق "مطروح - سيوة" الصحراوي الممتد بطول 320 كيلومترا، واشتدت الأمطار في بعض المناطق.

وقال فرج أبوشملة، من أهالي مطروح، إن بئر كبير يسمى "بئر الحلو" في الصحراء امتلئ بمياه الأمطار، متابعا: "الحمد لله المطر بيجي علينا بالخير".

ورصدت "الوطن" بالصور سقوط الأمطار بالقرب من بئر الحلو بصحراء مطروح عند الكيلو 90 طريق "مطروح - سيوة".

وكانت هيئة الأرصاد أكدت عدم الاستقرار يشمل انخفاضا في درجات الحرارة وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء وغياب للشمس فترات طويلة من اليوم، وسيكون هناك أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة على أغلب أنحاء الجمهورية، خلال فترة عدم الاستقرار.

وتابعت أنّ الأمطار ستبدأ من أقصى السواحل الشمالية الغربية من السلوم ثم تتجه للداخل نحو الوجه البحري والقاهرة والدلتا، وتكون شديدة وتصل للسيول متوسطة الشدة على الأماكن التي توجد بها مرتفعات جبيلة مثل سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وأماكن متفرقة من شمال الصعيد.

 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة