إزالة حتى سطح الأرض لبرج مخالف بمنطقة أرض الببسى بالعمرانية.. فيديوفى مثل هذا اليوم.. مولد 3 علماء حصلوا على جائزة نوبل فى الطبجمارك الدخيلة: إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحميرخالد جلال ناعيا سعيد الفرماوى: ستظل روحه وخفة ظله باقية فى أرواحنا إلى الأبد‏كل سنة وانت طيب يا راجل يا عسل.. أمير كرارة يهنئ شيكو بعيد ميلادهشيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصابمسرحية "أبو صامولة" الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافةالنجم العالمى سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان فى أغنية "تيك توك"اتحاد الكرة يكشف موقف محمد عواد بعد إجراء المسحة الثانيةتعرف على حقيقة بقاء شريف إكرامي في الأهلي خلال الموسم المقبلاتحاد الكرة: ننتظر موافقة الجهات الأمنية على جدول الدورىفاروق جعفر: الزمالك لم يدفع مستحقات مالية أو مقدمات عقود للصفقات الجديدةمدير التعاقدات السابق للزمالك: قفزت من بلكونة لحسم صفقة كهربامصطفى يونس: اعتذر لحسن حمدى.. ومفيش علاقة بينى وبين الخطيبطاهر طاهر: طموحى المشاركة فى أولمبياد طوكيو.. والجيل الحالى قادر على النجاحاتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا بعد عودته من سويسراوكيله: إريك تراورى سبق وقع للأهلى مرتين.. ويمتلك حاليًا عروض من الإماراتعمدة قرية نجريج: بتكلفة 19 مليون جنيه محمد صلاح يتكفل بإنشاء معهد أزهرىمدير علوم البحار بالغردقة: صور السمكة المتداولة لـ"قرش الجيتار" وليست حورية البحرأفضل مداخلة.. متحدث نادى القضاة: نرجو من الجميع التزام الصمت فى قضية تحرش الطالب

تعليق قوي من خالد الغندور على احتمالية تراجع الأهلي عن بيانه ومواجهة الجونة

   -  

علق خالد الغندور، نجم النادي الزمالك السابق، على احتمالية عودة النادي الأهلي عن بيانه ومواجهة نادي الجونة في إطار الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" لا يعيب الأهلي العودة في قراره وده ما اتمناه".

وكشفت مصادر خاصة أن مجلس إدارة الأهلي يدرس عرض لحل أزمة مباريات الدوري وهناك اتجاه كبير للموافقة عليه.

وقالت المصادر أن مسئولا رياضيا كبيرا عرض علي مجلس الأهلي الموافقة علي خوض مواجهة الجونة المقرر لها بعد غد الأربعاء مع لعب مباراة الزمالك يوم 28 أكتوبر الجاري.

وأضافت المصادر أن إدارة الأهلي قد توافق علي العرض مع خروج بيان من اللجنة التي تدير اتحاد الكرة أشبه بتعهد لانتظام المسابقة والإلتزام بترتيب مباريات الدوري، بجانب عدم انحياز الحكام إلى جهة معينة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة