وفاء عامر عن تكريمها في مهرجان الرباط: المغرب تقدر الفنأحمد صلاح حسني يخضع لتدريبات مكثفة من أجل "ختم النمر"جوائز تصل لـ15 ألف جنيه.. مسرح الشباب يعلن عن مسابقة الكتابة المسرحيةعلاج سحري.. كيف تعافى الفنان زكي فطين من "السرطان"؟النواب يبدأ مناقشة تعديل قانون هيئة الشرطةغدا.. السيسي يلتقي نظيره الألماني ورئيس البوندستاج في برلينعاجل.. مصرع 4 وإصابة اثنين آخرين في انهيار جزء من برج كهرباء في أوسيمعبدالعال: رجل الشرطة بيخرج من بيته الصبح مش عارف هيرجع ولا لأوكيل "دفاع النواب": تضحيات رجال الشرطة يوميا لا تقاس بأموالالتحريات: ضحايا برج الكهرباء في أوسيم كانوا بمهمة إحلال وتجديدالتضامن: قافلة طبية لرعاية أبناء دور التربية بالجيزةالتعليم العالى: مصر تشارك فى الدورة الـ 40 لمؤتمر منظمة اليونسكوأوقاف الشرقية تكلف مفتشيها بتقارير متابعة للقوافل والدروس لتفعيل حملاتها الدعويةهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 18 سفينة خلال آخر 24 ساعةنائب محافظ القاهرة يجتمع بأصحاب ورش عين الحياة لبحث صرف تعويضات لهمدار الإفتاء: دخول "الحمام" حافيًا لا ينقض الوضوء.. فيديوالتعليم تعلن غلق التسجيل الإلكترونى لامتحانات أبناء المصريين فى الخارجحمدي فتحي يتوجه غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبةلجنة تفتيش من الاتحاد الدولي على ملاعب مونديال اليد «مصر 2021»مصر تنظم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد «بنات»

بوادر حل أزمة الدوري.. الأهلي يُبدي مرونة.. والزمالك يوافق على الشرط الوحيد

   -  
الأهلي والزمالك

كتبت- ريهام حمدي:

تبحث اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن مخرج لحل أزمة مباراة الجونة والأهلي في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري، ومباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة.

وكان الأهلي تمسك في بداية الأزمة بعدم خوض مباراة الجونة المقررة يوم الأربعاء المقبل، إلا قبل خوض مباراة الزمالك أولاً، بعد تأجيلها بناءً على طلب الأمن.

وعلم "مصراوي"، أن النادي الأهلي لم يلغِ حجز الفندق في الجونة حتى الآن، ليفتح الباب أمام إمكانية خوض المباراة.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، لـ"مصراوي"، أن الحل الوحيد لخوض مباراة الجونة، هو تحديد موعد لمباراة القمة قبل التوقف الدولي المقرر في بداية نوفمبر.

وأوضح مصدر باتحاد الكرة، أن مسؤولي الجبلاية عرضوا إقامة مباراة القمة يوم 28 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الزمالك لا يمانع في خوض مباراة القمة في ذلك التوقيت، شرط أن يخوض الأهلي مباراة الجونة تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بخوض كلا الفريقين 4 مباريات بالمسابقة.

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة بـ10 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي الأهلي في الوصافة بـ9 نقاط من 3 مباريات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة