"القومي للمرأة يساند "ضحية الصور العاريةالمهندس أسامة كمال: كورونا ستنتهي مع الانتخابات الأمريكيةتفاصيل حركة تشغيل الموانئ المصرية خلال الـ24 ساعة الماضيةشاهد... 56حملة رقابية ناجحة لجهاز حماية المستهلكالسياحة: وصول 56 رحلة إلى شرم الشيخ والغردقة منذ استئناف حركة الطيرانالنقل: مليون و526 ألف راكبًا أستقلوا مترو الأنفاق أمسالنقل: 627 ألف راكبًا أستقلوا قطارات السكة الحديد في 867 رحلة"البترول " تعلن السيطرة على حريق خط الخام بطريق القاهرة الإسماعيليةبالصور.. وزير التعليم يلتقي محافظ جنوب سيناء لمناقشة سبل تطوير المدارسمن أسوان .. رئيس الوزراء يُتابع حريق طريق الإسماعيلية«الريشة الطائرة» يجتمع بلاعبي المنتخب قبل استئناف النشاط«المينى فوتبول» ينطلق من المنتخب الوطنى ويدشن مقراته بالمحافظات«مورينيو وكلوب» في مواجهة «جوارديولا».. بداية حرب كلامية بين كبار البريميرليجالشئون الأفريقية بـ"الصحفيين" تطالب الااتحاد الأفريقى بمواجهة التعنت الاإثيوبيوزير السياحة والآثار يتفقد تطبيق إجراءات السلامة الصحية بمعبد فيلة بأسوانالخارجية: حيازة المصريين شهادة تطعيم ضد الحمى الصفراء وشلل الأطفال شرط لدخول السودانوزير البترول يصل إلى موقع حريق خط مازوت طريق الإسماعيليةإثيوبيا لا تريد اتفاقا ملزما .. أستاذ قانون دولي يكشف سر فشل مفاوضات سد النهضةوزارة النقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ المصرية خلال 24 ساعة ماضيةرئيس الوزراء يوجه بالتعامل الفوري مع حريق خط المازوت بـ الإسماعيلية الصحراوي

بوادر حل أزمة الدوري.. الأهلي يُبدي مرونة.. والزمالك يوافق على الشرط الوحيد

   -  
الأهلي والزمالك

كتبت- ريهام حمدي:

تبحث اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عن مخرج لحل أزمة مباراة الجونة والأهلي في الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري، ومباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة.

وكان الأهلي تمسك في بداية الأزمة بعدم خوض مباراة الجونة المقررة يوم الأربعاء المقبل، إلا قبل خوض مباراة الزمالك أولاً، بعد تأجيلها بناءً على طلب الأمن.

وعلم "مصراوي"، أن النادي الأهلي لم يلغِ حجز الفندق في الجونة حتى الآن، ليفتح الباب أمام إمكانية خوض المباراة.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، لـ"مصراوي"، أن الحل الوحيد لخوض مباراة الجونة، هو تحديد موعد لمباراة القمة قبل التوقف الدولي المقرر في بداية نوفمبر.

وأوضح مصدر باتحاد الكرة، أن مسؤولي الجبلاية عرضوا إقامة مباراة القمة يوم 28 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الزمالك لا يمانع في خوض مباراة القمة في ذلك التوقيت، شرط أن يخوض الأهلي مباراة الجونة تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بخوض كلا الفريقين 4 مباريات بالمسابقة.

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة بـ10 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي الأهلي في الوصافة بـ9 نقاط من 3 مباريات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة