تظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"

الأجواء غير مستقرة.. الأرصاد توجه 8 نصائح للمواطنين للتعامل مع الطقس غدا

   -  

حالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تتعرض لها البلاد بدأت اليوم ولمدة 5 أيام، وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بطقس غير مستقر تتعرض خلاله البلاد لانخفاض فى درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية أحيانا، التى تصل لحد السيول على بعض المناطق من شمال سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وينشر "اليوم السابع" لقرائة فى نقاط مبسطة عدد من النصائح التى وجهتها هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين للتعامل مع حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، والتى جاءت كما يلى :-

1- حذرت هيئة الأرصاد من طقس غير مستقر حتى الجمعة المقبلة على كافة الأنحاء.

2- مناشدات للمواطنين القيادة بالهدوء على الطرق خاصة السريعة.

3- تحذيرات للمواطنين على الطرق من الأمطار بتجنب السرعات الزائدة لتجنب الإنزلاق.

4-  تحذيرات من انخفاض مستوى الرؤية الأفقية فى الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية.

5- ينصح بتغيير نوعية الملابس اعتبارا من غد الثلاثاء للانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة.

6- نصائح للمواطنين بمتابعة النشرة الجوية يوميا لمعرفة أماكن الأمطار ودرجات الحرارة.

7- نصائح باختيار الملابس المناسبة للتلاميذ قبل التوجه للمدارس لبرودة الأجواء فى الصباح الباكر.

8- مناشدات للمسئولين خاصة فى المدن المطلة على ساحل البحر المتوسط اتخاذ التدابير لغزارة الأمطار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة