أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور)أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)

تشييع جثمان المسن المعتدى عليه بالحذاء من موظفة في العاشر

-  
"تشييع جثمان المسن المعتدى عليه بالحذاء من موظفة في العاشر"

شيع العشرات من أهالي مدينة العاشر من رمضان والزقازيق، اليوم، جثمان المواطن الذي توفي أمس إثر إصابته بسكتة قلبية بعد مشادة بينه وبين موظفة بمكتب التأمينات بالعاشر واعتداء الأخيرة عليه بالحذاء.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد التوحيد بالعاشر من رمضان، ثم توجهوا إلى مدينة الزقازيق لدفن الجثمان بمقابر الأسرة بمنطقة الإشارة. وكان مكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان شهد وقوع مشاده بين مواطن وموظفة بالتأمينات انتهت باعتداء الأخيرة عليه بالحذاء ووفاته في وقت لاحق. فيما أكد مصدر أمني ان الاعتداء بالحذاء وقع داخل مكتب مدير مكتب التأمينات الاجتماعية.

وقال مصدر أمني لـ "الوطن" أن المواطن والذي يبلغ من العمر 65 عاما، بعد بلوغه سن المعاش، عمل في مكتب تخليص تأمينات لإنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين "على المعاش" بالتأمينات بناء على طلبهم وتوكيلات منهم .

وتابع المصدر:" أثناء توجه الموظف أمس بمكتب تأمينات أول العاشر من رمضان، وقعت مشادة بينه وبين الموظفة التي تعمل بالأرشيف، ثم توجه إلى مكتب المدير ليشكو له ما حدث، وأثناء ذلك حضرت الموظفة ووقعت مشادات بينهما مجددا داخل مكتب المدير، وتطور الأمر لاعتداء الموظفة على المواطن بالضرب بالحذاء .

وأضاف: "تلقت الشرطة بلاغا بالواقعة وتم اصطحاب الموظفة والمواطن إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، ولكن تدهورت الحالة الصحية للمواطن، وتم استدعاء سيارة إسعاف،نقلته إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر وتوفى بمجرد وصوله إلى المستشفى. لافتا إلى أن تقرير الوفاة أكد أن الوفاة طبيعية جاءت إثر تعرضه لسكتة قلبية، وهبوط حاد.

وفي السياق نفسه، قال أحمد بهنس ابن شقيقة المتوفي إن الفقيد كان يعاني من مرض بالقلب وأجرى عملية قلب مفتوح في وقت سابق، وكان من المقرر أن يجري عملية لتركيب دعامة خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن جميع الموظفين بالتأمينات الاجتماعية بأول العاشر من رمضان وضمنهم الموظفة المعتدية على الفقيد يعلمون بحالته الصحية، وأن مجرد الانفعال يهدد حياته بالخطر.وأضاف أن الموظفة اعتدت على قريبه بالضرب في حضور زوجته.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا من "عصام محمد " يتهم فيه "وداد.ا" موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان بالتسبب في وفاة والده 65 عاما، بعد وقوع مشادات بينهما واعتداء الأخيره عليه بضربه بالحذاء.

انتقلت قوة من قسم شرطة أول العاشر من لمكان الواقعة، وتم التحفظ على الموظفة وإحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيقات . وقررت إخلاء سبيل الموظفة. وصرحت بدفن الجثمان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة