لليوم الثاني ووسط إجراءات احترازية.. كليات جامعة القاهرة تواصل امتحانات الفرق النهائيةوزير الإسكان: بدء تسليم 480 وحدة سكنية بمشروع "الإسكان المميز" بمدينة دمياط الجديدة | صوراليوم.. وصول 5 رحلات طيران تقل 915 عاملا مصريا من العالقين بالكويتالقوى العاملة: صرف 208 آلاف جنيه مستحقات عمالية وإعادة 15 عاملا لعملهم بالأردنرئيس الوزراء: تعاملنا مع جائحة كورونا على محورين هما صحة المواطنين والحفاظ على أعمالهم البسيطةوزير الري يتابع معدلات تنفيذ مشروعي تأهيل الترع والتحول للري الحديث| صورتلقاها مكتب التمثيل العمالي .. اليوم بدء خدمة التحويل من صاحب عمل لآخر بالكويتمدبولى: عملنا على تفادي أضرار جائحة كورونا بتمويلات إضافية وتشريعات كثيرةرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات مبادرة الرئيس "حياة كريمة" بمحافظة سوهاجتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. اليوم بدء خدمة التحويل من صاحب عمل لآخر بالكويتلاستئناف الحركة.. وزير السياحة والآثار يجرى اتصالا بنظرية الألبانيمدبولي: الأسمرات جزء من مشروع ضخم لتطوير جميع المناطق غير الآمنةضمن مبادرة حياة كريمة .. 630 مليون جنيه لتطوير 29 قرية بسوهاجالسيسي : لن نتردد أبدا عن الوقوف فى مواجهة مخالفات البناءالسيسي: لولا برنامج الإصلاح الاقتصادي ما كنا واجهنا أزمة كوروناالسيسي: 250 ألف وحدة سكنية لأهالي المناطق غير الآمنة.. والدولة لن تسمح بالتعدياتمطار القاهرة يستقبل 66 رحلة جوية اليوم .. ويسير 63 أخرىالسيسي: كل مواطن هيطلب شقة من الدولة هيحصل عليهاالأرصاد: طقس حار رطب على البلاد غدا.. والعظمى في الصعيد 42مرتضى منصور عن الفيديو المنسوب إليه: "مفبرك لإحداث فتنة"

تشييع جثمان المسن المعتدى عليه بالحذاء من موظفة في العاشر

-  
"تشييع جثمان المسن المعتدى عليه بالحذاء من موظفة في العاشر"

شيع العشرات من أهالي مدينة العاشر من رمضان والزقازيق، اليوم، جثمان المواطن الذي توفي أمس إثر إصابته بسكتة قلبية بعد مشادة بينه وبين موظفة بمكتب التأمينات بالعاشر واعتداء الأخيرة عليه بالحذاء.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الفقيد في مسجد التوحيد بالعاشر من رمضان، ثم توجهوا إلى مدينة الزقازيق لدفن الجثمان بمقابر الأسرة بمنطقة الإشارة. وكان مكتب التأمينات الاجتماعية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان شهد وقوع مشاده بين مواطن وموظفة بالتأمينات انتهت باعتداء الأخيرة عليه بالحذاء ووفاته في وقت لاحق. فيما أكد مصدر أمني ان الاعتداء بالحذاء وقع داخل مكتب مدير مكتب التأمينات الاجتماعية.

وقال مصدر أمني لـ "الوطن" أن المواطن والذي يبلغ من العمر 65 عاما، بعد بلوغه سن المعاش، عمل في مكتب تخليص تأمينات لإنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين "على المعاش" بالتأمينات بناء على طلبهم وتوكيلات منهم .

وتابع المصدر:" أثناء توجه الموظف أمس بمكتب تأمينات أول العاشر من رمضان، وقعت مشادة بينه وبين الموظفة التي تعمل بالأرشيف، ثم توجه إلى مكتب المدير ليشكو له ما حدث، وأثناء ذلك حضرت الموظفة ووقعت مشادات بينهما مجددا داخل مكتب المدير، وتطور الأمر لاعتداء الموظفة على المواطن بالضرب بالحذاء .

وأضاف: "تلقت الشرطة بلاغا بالواقعة وتم اصطحاب الموظفة والمواطن إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، ولكن تدهورت الحالة الصحية للمواطن، وتم استدعاء سيارة إسعاف،نقلته إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر وتوفى بمجرد وصوله إلى المستشفى. لافتا إلى أن تقرير الوفاة أكد أن الوفاة طبيعية جاءت إثر تعرضه لسكتة قلبية، وهبوط حاد.

وفي السياق نفسه، قال أحمد بهنس ابن شقيقة المتوفي إن الفقيد كان يعاني من مرض بالقلب وأجرى عملية قلب مفتوح في وقت سابق، وكان من المقرر أن يجري عملية لتركيب دعامة خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن جميع الموظفين بالتأمينات الاجتماعية بأول العاشر من رمضان وضمنهم الموظفة المعتدية على الفقيد يعلمون بحالته الصحية، وأن مجرد الانفعال يهدد حياته بالخطر.وأضاف أن الموظفة اعتدت على قريبه بالضرب في حضور زوجته.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا من "عصام محمد " يتهم فيه "وداد.ا" موظفة بمكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان بالتسبب في وفاة والده 65 عاما، بعد وقوع مشادات بينهما واعتداء الأخيره عليه بضربه بالحذاء.

انتقلت قوة من قسم شرطة أول العاشر من لمكان الواقعة، وتم التحفظ على الموظفة وإحالتها إلى النيابة التى تولت التحقيقات . وقررت إخلاء سبيل الموظفة. وصرحت بدفن الجثمان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة