مجلس القضاء الأعلى ينعي ببالغ الحزن الفريق العصارالنيابة العامة عن واقعة التحرش: "نرفض توجيه اللوم إلى الفتيات"صور إباحية و6 ضحايا.. اعترافات المتهم بالتحرش بفتيات في التحقيقات"من لم يَصن عِرض غيرِه لن يُصانَ عِرضه".. رسائل النيابة للمواطنين بشأن التحرشالزمالك ينعي الفريق العصارالزمالك يعقد جلسة مع الشركة المسئولة عن بناء استاد النادى بأكتوبر"الاتحاد المصري للسلة" ناعيا الفريق العصار: مصر فقدت واحدا من أبنائها المخلصينرئيس وزراء العراق يعفي ‏قائد الشرطة المسؤول عن منطقة اغتيال الهاشمي من منصبهفرنسا تستحدث ثلاث وزارات لقيادة الإنعاش الاقتصادي بعد أزمة كوروناانخفاض معدل وفيات بسبب فيروس كورونا ببريطانيا إلى 16 شخصاواشنطن تلغي تأشيرات الطلاب الأجانب الذين يتلقون تعليمهم عبر الإنترنتالبيت الأبيض: حملة ترامب تشجع على ارتداء الكمامات في التجمعات الانتخابيةوزارة الخارجية تنعى الفريق محمد العصار: "قامةً عظيمةً ورمزاً كبيراً للوطن"السعودية تدين التدخلات الإقليمية في الشؤون الداخلية للدول العربيةألمانيا: منظمة يمينية جمعت معلومات عن الشرطة وخططت لمهاجمة مسجدبينهم القحطاني وعسيري.. بريطانيا تفرض عقوبات على ٢٠ سعوديًّا بسبب خاشقجيمصادر كويتية: آبار النفط المشتركة مع السعودية مهددة بالتوقف لعدم جاهزيتها"الداخلية" تنعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي"مجلس القضاء الأعلى" ينعى وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربينائبة محافظ جنوب سيناء تعد بإحياء الصناعات التراثية للمرأة البدوية .. صور

تركيا: العقوبات الدولية لن تجبرنا على وقف عمليتنا في سوريا

   -  
وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو
روما- (د ب أ):

أكد وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو أن "العقوبات والتهديدات بفرض عقوبات" لن تجبر بلاده على وقف عمليتها العسكرية في شمال سوريا.

وقال في مقابلة مع صحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية، نشرتها اليوم الاثنين، إن "العقوبات والتهديدات بفرض عقوبات لن تجبرنا على التوقف عن ممارسة حقنا في الدفاع عن النفس".

وأضاف :"نتوقع من المجتمع الدولي، وتحديدا من الشركاء في حلف شمال الأطلسي (ناتو)، دعمنا في الحرب على الإرهاب".

وكانت أنقرة وواشنطن توصلتا إلى اتفاق لتعليق العملية العسكرية التركية، يقضي بأن تكون المنطقة الآمنة في الشمال السوري تحت سيطرة الجيش التركي، مع انسحاب القوات الكردية من المنطقة في غضون 120 ساعة، ورفع العقوبات عن أنقرة.

وقال تشاووش أوغلو للصحيفة :"في السابع عشر من أكتوبر، تعهدت الولايات المتحدة بتطيهر المنطقة من مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. ونحن نراقب عن كثب تنفيذ هذا التعهد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة