شعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمرمحافظة القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعديات علي أملاك الدولةنص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقياوالي تستقبل وفد مكافحة المخدرات الإماراتي في معايشة للتجربة المصريةخبراء: الرئيس السيسي يتبنى أعباء إفريقيا وتحقيق التنمية المستدامةصحة النواب تعد توصيات صارمة للرد على بيان الحكومةشاهد.. خارجية الاحتلال الإسرائيلي تحتفي بزيارة السادات..ومغرودن يسخرونصور.. ما لا تعرفه عن سور مجرى العيون أشهر معالم القاهرة التاريخيةسعد الجمال يدعم جماهير مركز الصف بأتوبيس لمشاهدة مبارة مصر وجنوب أفريقياإنفوجراف.. مصر تحصل على المركز 82 من إجمالى 136 دولة بمؤشر المعرفة العالمىنقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع بدفعة تكليف 2019رئيس "حوار الثقافات": هدفنا الوصول لتشريع يجرم خطاب الكراهيةلجنة وزارة الصحة تتفقد إنشاءات مستشفى إدفو العاممصرع مسنة وإصابة سيدة فى حادث تصادم بالإسماعيليةرئيس جامعة المنصورة يمنح العاملون بالقطاعات المختلفة مكافآت ماليةقيادات وزارة الصحة يتفقدوا المركز الطبى الحضرى بطور سيناءمحافظ كفرالشيخ يصدق على 3 برتوكولات تعاون بين الصحة والتعليم والثقافة والشباب والرياضةوكيل صحة الشرقية يتفقد مركز الطبي بالعاشر لمتابعة مبادرة الكشف عن ضعف السمعحملة لتنفيذ 4 قرارات إزالة ضمن الموجة 14 لاسترداد أراضي الدولة بالضبعة

الكهرباء: نتيح خدمة تقسيط مقايسات تركيب العدادات ويمكن اسثناء القرى من المقدم

   -  

قال المهندس مدحت فودة، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن خدمة تقسيط المبالغ الخاصة بمقايسات تركيب العدادات متاحة للمواطنين، وذلك بدفع 50% من قيمة المبلغ وتقسيط الباقى لمدد تصل إلى 3 سنوات.

وأضاف فودة، خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب المنعقدة اليوم الأثنين، برئاسة المهندس طلعت السويدى، لمناقشة مدى استجابة الحكومة لتوصيات اللجنة فى قطاع الكهرباء، أنه يمكن استثناء القرى والنجوع من الالتزام بدفع نسبة الـ50% كمقدم، متابعًا: يمكن النظر فى ذلك الأمر إلى القرى لكن ليس من المعقول أن يتم استثناء من يبنى برجًا.

وفى سياق متصل، أشار المهندس محمد السيسى، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إلى أنهم بصدد تعديل اللوائح الخاصة بالمحاسبة التجارية والمقايسات، وذلك لخدمة المشترك، ومن المتوقع عرضها على مجلس الوزراء قريبًا، قائلًا : "للأسف هناك انماط استهلاكية غير مضبوطة، فنجد كافة الأجهزة الكهربائية شغاله فى حجزة بينما المواطن يجلس فى مكان أخر، وهذا الأمر مش موجود غير عندنا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة