محافظ كفر الشيخ يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية لافتتاح 5 مدارس جديدةجامعة السادات : مد فترة التقدم للمدن الجامعية لـ 30 سبتمبرتعرف على أماكن تقديم خدمة مبادرة الأمراض المزمنة فى الأقصرإحالة العاملين بـ7 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العملجامعة أسيوط تنظم مؤتمرها الدولى الأول فى التعليم الهندسى 29 سبتمبرتليفون فى معدة شاب منذ 7 أشهر.. اعرف القصة "فيديو"تحرير مذكرات غلق لمنشآت غذائية و43 محضراً بجنوب سيناء.. صورتقديم 82 ألفا و622 طلباً للتصالح بمخالفات البناء فى الشرقية حتى الآن.. صورضبط 239 عبوة دواء بيطرى مخالف فى حملة تفتيشية بالشرقيةمحافظ أسيوط يعلن فتح الأسواق العمومية والسويقات فى القرى والمدنكواليس نجوم زمان.. ميمى شكيب قلبت جيوب سراج منير بمهارتها فى "الكونكان"هالة صدقى تكشف آخر مستجدات قضيتها مع زوجهاضبط 116 قطعة سلاح و140قضية مخدرات وتنفيذ 72879حكم قضائىمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينإخماد حريق داخل كابل كهرباء بمدينة نصر دون اصاباتالداخلية تضبط 22 قطعة سلاح و15 ألف قرص مخدرأولياء الأمور يحصلون على مستلزمات المدارس من شوادر كلنا واحدالأموال العامة تسقط كبار تجار العملة بالسوق السوداء بحوزتهم الاف العملاتضبط صاحب محطة وقود بالشرقية استولى على بنزين مدعم بـ3 ملايين جنيهحبس صاحب شركة ضبط بحوزته 25 ألف جهاز ومستلزمات طبية مجهولة بالسيدة زينب

فيديو.. سوريون يرشقون المدرعات الأمريكية المنسحبة من البلاد بالحجارة

   -  

نشرت وسائل إعلام كردية مقطع فيديو خلال انسحاب قوات أمريكية من سوريا، فى طريقها إلى العراق عبر معبر سحيلة الواقع فى محافظة دهوك بشمال العراق.

ويظهر فى الفيديو مواطنين سوريين يرشقون الآليات العسكرية والمدرعات الأمريكية بالحجارة، وذلك بعد سحب الولايات المتحدة لقواتها العسكرية من عدة نقاط للمراقبة على الحدود السورية – الأمريكية.

قالت وكالة "رويترز" للأنباء إن مركبات مصفحة تحمل قوات دخلت إلى العراق فى إطار الانسحاب الأمريكي من سوريا، مشيرة إلى أن أكثر من 100 مركبة عبرت الحدود السورية - العراقية.

ونقلت "رويترز" عن مصدر أمني عراقي أن القوات الأمريكية عبرت الحدود إلى إقليم كردستان العراق.

كان وزير الدفاع الأمريكى، مارك إسبر، قد قال إنه من المتوقع أن يتم نقل كل القوات الأمريكية التى تنسحب من شمال سوريا إلى العراق.

وأبلغ الوزير الأمريكى الصحفيين أنه وفقا للخطط الحالية سيتم إرسال القوات التى يبلغ عددها نحو ألف جندى إلى غربى العراق للمساعدة فى منع عودة مقاتلى تنظيم داعش الإرهابى.

وكان قد قرار الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، الانسحاب من شمال سوريا قد مهد الطريق لعملية عسكرية شنتها تركيا ضد الأكراد.

وأعربت عدد من الدول العربية والأوروبية عن خشيتهم من أن يؤدى العدوان التركى إلى عمليات تطهير عرقى للأكراد الذين يعيشون فى تلك المنطقة، وتصاعدت مخاوف من أن يؤدى التوغل التركى إلى فرار مقاتلى تنظيم داعش من سجون يحرسها الأكراد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة