البحرية الأمريكية بصدد عزل قائد نشر صورا مع جثة معتقل عراقيالخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة لإسرائيل في احتلال الأراضي الفلسطينية"عملية تجسس" تهز صربيا.. ودبلوماسي روسي متورط بالأمروزير أمريكي سابق يحذر من "حرب فعلية" بين واشنطن وبكينريم مصطفى تظهر بنفس فستان هيدي كرم.. والمتابعون: مين أجملهل ماتت مسلمة؟.. ابن ليلى مراد يكشف الحقيقة |نوستالجياالجرأة وحدها لا تكفي.. نجمات فشلن في جذب الانتباه بـ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبعد الهنا بسنة.. رامز جلال يهنئ المنتخب الأوليمبي على التأهل لـ أولمبياد طوكيوشاهد.. تعليق دينا الشربينى على تقديمها مهرجان القاهرة السينمائيحاجة مقدمتهاش قبل كده.. مي عمر تكشف لـ صدى البلد كواليس مشاركتها في مسلسل الفتوة.. فيديوالعرض العالمي الأول لفيلم «فتح أبواب السينما»طرح البوستر الرسمي لأغنية حلق معي لـ هشام خرمااخبار الفن | من صاحب دعوة سما المصري لافتتاح القاهرة السينمائي.. تعليقات محرجة لـ شيما الحاج بعد ظهورها بالمهرجانروجينا تنشر صورتها مع أشرف زكى على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائىفصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومة

فيديو.. سوريون يرشقون المدرعات الأمريكية المنسحبة من البلاد بالحجارة

   -  

نشرت وسائل إعلام كردية مقطع فيديو خلال انسحاب قوات أمريكية من سوريا، فى طريقها إلى العراق عبر معبر سحيلة الواقع فى محافظة دهوك بشمال العراق.

ويظهر فى الفيديو مواطنين سوريين يرشقون الآليات العسكرية والمدرعات الأمريكية بالحجارة، وذلك بعد سحب الولايات المتحدة لقواتها العسكرية من عدة نقاط للمراقبة على الحدود السورية – الأمريكية.

قالت وكالة "رويترز" للأنباء إن مركبات مصفحة تحمل قوات دخلت إلى العراق فى إطار الانسحاب الأمريكي من سوريا، مشيرة إلى أن أكثر من 100 مركبة عبرت الحدود السورية - العراقية.

ونقلت "رويترز" عن مصدر أمني عراقي أن القوات الأمريكية عبرت الحدود إلى إقليم كردستان العراق.

كان وزير الدفاع الأمريكى، مارك إسبر، قد قال إنه من المتوقع أن يتم نقل كل القوات الأمريكية التى تنسحب من شمال سوريا إلى العراق.

وأبلغ الوزير الأمريكى الصحفيين أنه وفقا للخطط الحالية سيتم إرسال القوات التى يبلغ عددها نحو ألف جندى إلى غربى العراق للمساعدة فى منع عودة مقاتلى تنظيم داعش الإرهابى.

وكان قد قرار الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، الانسحاب من شمال سوريا قد مهد الطريق لعملية عسكرية شنتها تركيا ضد الأكراد.

وأعربت عدد من الدول العربية والأوروبية عن خشيتهم من أن يؤدى العدوان التركى إلى عمليات تطهير عرقى للأكراد الذين يعيشون فى تلك المنطقة، وتصاعدت مخاوف من أن يؤدى التوغل التركى إلى فرار مقاتلى تنظيم داعش من سجون يحرسها الأكراد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة