كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

جيجى حديد أنيقة ببدلة غير تقليدية بدرجات الأزرق والأبيض.. صور

   -  
جيجى حديد عارضة الأزياء وأيقونة الجمال، هى واحدة من أكثر الشخصيات العاشقة للموضة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ودائما ما تحب التعرف على الاتجاهات الجديدة والمختلفة فى عالم الأزياء والموضة، لتكون دائما منفردة عن الآخرين.

ووفقًا لوقع "elle" ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة بإطلالة أنيقة فى نيويورك، حيث أضفت الألوان على البدلة الكلاسيكية روحًا مميزة.



وتكونت البدلة من بنطلون وقميص وسترة من الكتان جمعوا بين درجات من  الأزرق مع اللون الأبيض.


واكتملت الإطلالة بحذاء "سانتيج" من اللون الأبيض، وزوجا فاخرا من النظارات ذات اللون الأزرق، وحقيبة يد صغيرة الحجم من الخرز باللون الأزرق أيضا وقرطًا طويلاً ينتهى بفص لؤلؤ مع تصفيفة شعر بسيطة.



وكان آخر ظهور لها قبل هذه الإطلالة فى نيويورك فى حفل عيد ميلاد شقيقتها "بيلا حديد"، واختارت ارتداء ملابس بالدرجات الترابية الداكنة من اللون البيج وكانت إطلالة خريفية بامتياز.



جيجي حديد بإطلالة أنيقة باللون الأزرق
الألوان أعطت بعدًا مختلفًا للبدلة
ارتدت قرطًا طويلاً بفص لؤلؤ
جيجي حديد في عيد ميلاد شقيقتها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة