أمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائيالنيابة تخلي سبيل 6 من مسؤولى التعليم فى تسمم 188 تلميذًا ببنى سويفالسيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر دون خسائر بشريةالنيابة العامة تعاين موقع حريق مخزن أخشاب بالقناطر الخيريةتفاصيل مقتل سيدة عجوز بالإسكندرية فى حجرة بمحرم بك

بالصور| تكريم لبلبة في ندوة قصر السينما

-  

القاهرة- مصراوي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

كرم الفنان تامر عبدالمنعم، مدير قصر السينما بجاردن سيتي، الفنانة لبلبة على مشوارها السينمائي الزاخر بالأعمال المتميزة في "نجم وندوة"، وشكرها على حضورها ثم أعقب التكريم عرض فيلمها "جنة الشياطين" للمخرج الراحل أسامة فوزي.

وقالت لبلبة عقب تكريمها: أعتز بهذا التكريم لأنه عن مسيرتي السينمائية فقد وهبت حياتي للفن وسأهب الباقي من حياتي للفن أيضًا.

وطلب عبدالمنعم من لبلبة أن تغني أول أغنية قامت بغنائها في بداية مسيرتها الفنية، فغنت أغنية نادرة ثم طلب منها غناء أخر أغنية قامت بغنائها في السينما فغنت أغنية "أنا بالعربي بحبك" التي غنتها في فيلم "الشيطانة التي أحبتني" أمام النجم محمد صبحي ونالت عقب انتهائها مع الغناء تصفيق حاد من الحضور

الفنانة لبلبة بدأت مسيرتها الفنية طفلة في السادسة من عمرها، وكانت تقوم بتقليد بعض الممثلين ثم جسدت الأدوار الاستعراضية وعملت بعدها في الأدوار الكوميدية مع الفنان عادل إمام حتى أعاد المخرج عاطف الطيب اكتشافها من جديد في فيلمي "ضد الحكومة" و"ليلة ساخنة".

لبلبة تحدثت خلال الندوة عن مسيرتها وبداية عملها مع المخرج حسن الصيفي، وحكت كواليس أحد المشاهد قائلة: المخرج حسن الصيفي جعلني أحب الفن وكل مخرج عملت معه تعلمت منه واستفدت من تجربتي معه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة