لجنة الوساطة السودانية: مفاوضات سلام السودان أفضت لاتفاقات بشأن كل القضايارئيس الوزراء يتفقد محور كلابشة وأعمال ازدواج طريق القاهرة أسوان الصحراوي"الرباعى العربى" يتجه لطرح قضية قطر المزعومة أمام منظمة الطيران المدنىالخارجية: حيازة المصريين لشهادة تطعيم دولية ضم الحمى وشلل الأطفال شرط دخول السودانتحاورها الناقدة يسرا الشيخاوي.. ريم العدل ضيفة لقاءات مركز السينما العربيةإحياء تراث أم كلثوم على المكشوف في الأوبرابـ ليجن.. أميرة فتحي تستعرض رشاقتها فى الجيم.. شاهدبـ شعر أحمر.. غادة عبد الرازق تشعل السوشيال ميديابفستان أسود.. ندى بسيونى تبهر متابعيها بصورة سيلفيلاميتا فرنجية تتحدى حر الصيف وتطل بملابس البحر الجريئةساندى على تستعرض جمالها على ضفاف النيل.. شاهدسمية الخشاب تتألق بإطلالة ساحرة على انستجرامهوت شورت جينز.. هند رضا تتألق على حمام السباحةبدون مكياج.. رانيا محمود ياسين تتألق في أحدث ظهور.. شاهد"رجال الأعمال" تطالب وزيرة التخطيط بمد حوافز مواجهة كوروناوول ستريت تنخفض عند الفتح بسبب كورونا والتوتر بين الصين وأمريكاتراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.43% بجلسة منتصف الأسبوعوزيرة التخطيط: الصندوق السيادى سيركز على الاستثمار بالقطاعات المتضررة من كوروناأسعار العملات فى السعودية اليوم الثلاثاء 14-7-2020 .. والدولار أمريكى بـ3.75 ريالارتفاع سوق مسقط وحيداً ببورصات الخليج بجلسة منتصف الأسبوع

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "الحد الساعة خمسة" إخراج شريف البنداري

-  

كتبت- منى الموجي:

ينافس الفيلم القصير "الحد الساعة خمسة" للمخرج شريف البنداري في مسابقة الأفلام القصيرة بالدورة الـ41 من مهرجان مونبلييه لسينما البحر المتوسط، في الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر.

ويمزج الفيلم في سرده بين الروائي والتسجيلي، إذ تدور أحداثه حول هديل فتاة ثلاثينية تعيش في القاهرة، في لحظة فارقة من حياتها التي تود تغييرها تقرر الذهاب لعمل تجربة أداء في أحد أفلام المخرج المصري الكبير خيري بشارة، يضعها خيري في لحظة اختيار تزيد من حيرتها.

ويقوم ببطولة الفيلم هديل حسن، المخرج خيري بشارة، المخرجة آيتن أمين، وصدقي صخر، ويعتبر الفيلم هو شراكة إنتاجية بين شركات ريد ستار وS Productions و Africa film، الفيلم سيناريو وإخراج شريف البنداري.

شريف البنداري هو مخرج مصري تخرّج من المعهد العالي للسينما عام 2007، أخرج عددًا من الأفلام القصيرة مثل "صباح الفل" للفنانة هند صبري، "ساعة عصاري" عن قصة الأديب الراحل إبراهيم أصلان، وبفيلمه القصير "حظر تجول" شارك ضمن الفيلم الروائي الطويل الجماعي 18 يوم والذي تم عرضه في مهرجان كان السينمائي، فاز بجائزة روبرت بوس في مهرجان برلين السينمائي الدولي لدعم فيلمه الروائي القصير "حار جاف صيفًا"، والذي شارك في العديد من المهرجانات السينمائية.

في عام 2017 أطلق فيلمه الروائي الطويل الأول "علي معزة وإبراهيم"، كما قام بإخراج الجزء الثاني من المسلسل التاريخي الضخم "الجماعة" مع الكاتب وحيد حامد، شارك كعضو لجنة تحكيم في العديد من المهرجانات السينمائية مثل القاهرة والجونة والقومي للسينما المصرية، كما قام بتأسيس شركة "أفريكا فيلمز" والتي تعمل على إنتاج أفلام قصيرة وطويلة لمخرجين في عملهم الأول أو الثاني ويعمل الآن علي إنجاز فيلمه الطويل الثاني "إسبراي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة