محافظ بورسعيد: إزالة 40 حالة تعد على أملاك الدولة في الموجة 14 لإزالة التعديات| صورالكشف على 3396 مريضا فى قافلة طبية لقرية كوم النصر فى البحيرة| صورميل عقار مكون من 12 طابقا مأهول بالسكان في حي الجمرك بالإسكندريةإحباط محاولة تهريب كمية من "الشيش الإلكترونية" عبر مطار برج العربمستعد أبوس إيد كل واحد فيكم.. رئيس مدينة كفر الشيخ يشكر عمال النظافة.. شاهدوقوع ميل بعقار من 12 طابق بحي الجمرك في الإسكندريةحملات مكبرة.. إزالة٤٠ حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في بورسعيدأشبال المنيا يهزم شباب مغاغة بثنائيةاعتزال عبد الرازق حمد الله يثير غضب رواد مواقع التواصلمدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: لعبنا بشكل جيد أمام كوت ديفوارمدرب الإسماعيلي يمنح لاعبي الفريق راحة سلبيةأيالا وحنفي يواصلان برنامجهما العلاجي والتأهيليمدرب كوت ديفوار الأولمبي: سنقاتل للفوز على زامبيارغم إصابته.. محمد صلاح مستمر في معسكر المنتخبالتفاؤل يسيطر على المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الكاميرونفي حضور ميدو: رئيس المقاصة يجتمع باللاعبينأبوسعدة : غدا الحكومة المصرية تقدم كشف حساب عن حالة حقوق الإنسانمستشفيات بريطانية تقدم خدمة القلب العالمية للمواطنين المصريين..تفاصيلإحباط تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها بمطار برج العربالسفارة الأمريكية بالقاهرة تتلقى الطلبات للمشاركة في مسابقة صندوق السفراء لعام 2020

الأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانى

-  

فتحت الأسهم الأوروبية على ارتفاع طفيف اليوم الاثنين، مما يشير إلى تفاؤل المستثمرين بإمكانية تفادي بريطانيا الخروج من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، حتى مع تأجيل المشرعين البريطانيين اقتراعا مهما على اتفاق الانفصال.

وأصرت الحكومة البريطانية أمس الأحد على أن بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في الحادي والثلاثين من أكتوبر رغم إجبار البرلمان رئيس الوزراء بوريس جونسون على أن يبعث برسالة للاتحاد لطلب التأجيل.

وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2% بعدما ختم الأسبوع الماضي دون تغير يذكر، متضررا من بعض النتائج الفصلية الضعيفة وتضارب التقارير الإعلامية عن الانسحاب البريطاني من الاتحاد الأوروبي.

وصعد المؤشر البريطاني فايننشال تايمز 100 بنسبة 0.3% إذ استفادت الشركات التي تعتمد بشكل كبير على التصدير من ضعف الجنيه الاسترليني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة