مصر ترسل مساعدات عاجلة للأشقاء فى السودان بتوجيهات من الرئيس السيسي"الهيئة الوطنية" تبدأ تلقى نتائج 27 لجنة عامة فى انتخابات مجلس الشيوخالقصة الكاملة لإلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة لإهانتها بائع عربة تين"صاحبة واجب".. شويكار فى آخر ظهور لها من جنازة والدة ميرفت أمين "فيديو"درة ونجلاء بدر ورانيا محمود ياسين ونهال عنبر ينعين شويكاردنيا سمير غانم وصابرين ووكيل نقابة الممثلين ينعون الراحلة شويكارفيديو.. ماذا قالت شويكار عن شهر رمضان وكورونا فى آخر تصريحاتها قبل وفاتها؟أسماء أبو اليزيد بنت صعيدية فى الحكاية الثانية من "قمر 14"أسرار حياته وموته.. هل دفن صلاح قابيل حياً؟ فى حكايات زينبشويكار تتحدث عن فؤاد المهندس فى حوار نادر من منزلهما: "غيور من المعجبين"وفاة الفنانة شويكار عن عمر يناهز الـ82 عاما.. شارك بالعزاءشريهان وسوسن بدر وبوسى شلبى يودعن شويكار : ربنا يصبر قلبنانور اللبنانية ومخرجة "جمال الحريم" فى جلسة عمل قبل انطلاق التصويرالإسماعيلي يعلن موقفه من خوض مباراة المصري في بيان رسميكارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة المقاصةالإسماعيلي: لا نمانع تأجيل لقاء المصري.. وعلاقتنا مع «البورسعيدي» تاريخيةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي الليلةكهربا يستأنف على قرار "فيفا" بتغريمه مليوني دولارقمر يقود هجوم الاتحاد أمام الجونةسلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة المقاصة

أسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلب

-  

استقرت أسعار النفط بدرجة كبيرة اليوم الاثنين، معوضة بعض خسائرها المبكرة مع تقييم المستثمرين للضغوط الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر في الطلب على النفط.

وكانت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت منخفضة سنتا واحدا إلى 59.41 دولار للبرميل.

ونزلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط سنتين إلى 53.76 دولار للبرميل.

وتراجعت الأسعار في وقت سابق من الجلسة تحت وطأة مؤشرات على استمرار وفرة المعروض العالمي من النفط، فضلا عن بواعث القلق بشأن النمو الاقتصادي في الصين، أكبر مستورد للخام في العالم.

وقالت مارجرت يانج، محللة السوق في سي.ام.سي ماركتس، "حالة الضعف في سعر النفط ترجع إلى رؤية متشائمة للطلب العالمي على الطاقة، إذ يبدو أن تراجع التصنيع والتجارة لن ينتهي قريبا."

كانت روسيا، ثاني أكبر منتج للنفط في العالم، قالت أمس الأحد إنها لم تلتزم بخفض المعروض المتفق عليه في سبتمبر، بسبب زيادة في إنتاج مكثفات الغاز الطبيعي مع تأهب البلاد لفصل الشتاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة