إيقاف سيارة واحتجاز سائق حاول التسلل إلى البيت الأبيضتفاصيل 48 ساعة من البحث عن المتهمين بسرقة 400 ألف جنيه من فندق شهير بالدقيغدا.. "القاهرة السينمائي" يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة بالأوبراإعدام 2500 قطعة بسكوت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بالطورالمدعي العام الإسرائيلي يوجه تهم الفساد وخيانة الأمانة لـ"نتنياهو"المدعي العام الإسرائيلي يتهم نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانةضبط مشرف معماري أثناء دفعه رشوة مقابل منحه شهادة تخرج مزورة بأسيوطبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيجون تيري يتحدث عن علاقة مورينيو بفشل تجربة صلاح ودي بروين مع تشيلسيزوجة الرئيس«بوكيتينو» على رادار 4 أندية أوروبية بعد رحيله عن توتنهامرونالدو يضع كلمة النهاية مع يوفنتوس فى حالة واحدةشوقى غريب: قادرون على التتويج والحديث عن ضم صلاح سابق لأوانهكيت ميدلتون تكسر قواعد البروتوكول الملكى 5 مرات بسبب إطلالتها.. صوركفاية بهرجة.. اتعلمى البساطة فى الشتاء على طريقة كيندال جينرمحفوظ الأنصاري: مشكلات أفريقيا خطيرة وتحتاج إلى عمل جماعيينطلق غدا.. وزير الاتصالات: طيبة 1 يعزز التحول الرقمي والإنترنت ويخدم أفريقياحملة جنة: تشجيع الأطفال يساعدهم على تبني السلوكيات الإيجابيةرئيس وكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يدخل حيز التشغيل بعد 3 شهور من إطلاقهالبابا تواضروس يختتم فعاليات سيمينار المجمع المقدس

أسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلب

-  

استقرت أسعار النفط بدرجة كبيرة اليوم الاثنين، معوضة بعض خسائرها المبكرة مع تقييم المستثمرين للضغوط الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر في الطلب على النفط.

وكانت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت منخفضة سنتا واحدا إلى 59.41 دولار للبرميل.

ونزلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط سنتين إلى 53.76 دولار للبرميل.

وتراجعت الأسعار في وقت سابق من الجلسة تحت وطأة مؤشرات على استمرار وفرة المعروض العالمي من النفط، فضلا عن بواعث القلق بشأن النمو الاقتصادي في الصين، أكبر مستورد للخام في العالم.

وقالت مارجرت يانج، محللة السوق في سي.ام.سي ماركتس، "حالة الضعف في سعر النفط ترجع إلى رؤية متشائمة للطلب العالمي على الطاقة، إذ يبدو أن تراجع التصنيع والتجارة لن ينتهي قريبا."

كانت روسيا، ثاني أكبر منتج للنفط في العالم، قالت أمس الأحد إنها لم تلتزم بخفض المعروض المتفق عليه في سبتمبر، بسبب زيادة في إنتاج مكثفات الغاز الطبيعي مع تأهب البلاد لفصل الشتاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة