حاتم الحوينى عن التحرش: المرأة المبتذلة تشارك بلباسها فى الواقعةالكنيسة القبطية تحتفل بعشية استشهاد السبع نساك بجبل تونة5 رحلات دولية تغادر مطار القاهرة إلى دبى والكويت ومسقط وبيروت وجدةانهارت على الهواء.. لميس الحديدي: مكنش يمر أسبوع من غير أكلة من مطبخ رجاء الجداوي.. فيديوالسفير الأمريكي بالقاهرة: إستراتيجيتنا مع مصر ثابتة فى وجود الديمقراطيين أو الجمهوريينالإعلام المصري مثل الذهب.. كرم جبر يكشف عن أولويات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الفترة القادمةرضوان الفيتوري: موقف المجتمع الدولي تغير بعد مبادرة إعلان القاهرة تجاة الأزمة الليبية.. فيديوالهيئة الوطنية للصحافة: سنحافظ على الإصدارات الورقيةالباز يناشد رجال الأعمال مساندة الدولة لدعم العمالة غير المؤقتةنأخذ نصيب الأسد.. الري: إثيوبيا توجه اتهامات مغلوطة لمصر حول حصتها من مياه النيل.. فيديوكيف تتعامل المؤسسات الصحفية مع الديون؟.. رئيس الهيئة الوطنية يقدم الحل ..فيديووزيرة التضامن توضح أسباب الزحام أمام مكاتب البريد والبنوك لصرف المعاشات.. فيديوكرم جبر: الصحافة الورقية في مصر والعالم تواجه مأزقا لكنها باقية.. فيديوتنفيذي الوادي الجديد: إجراءات رادعة ضد المخالفين لقواعد مواجهة "كورونا"|صورالجهاز الفنى للمنتخب يضع خططه لمواجهة غموض الأجندة الدوليةصور.. الأهلى يعرض 4 لقطات من تدريب اليوم ويسأل الجماهير عن أفضلهمختام معسكر حكام النخبة تحت إشراف الاتحاد الدولىأمير مرتضى يكشف سر اكتئاب الشيشيني ومناقشة استئناف الدوري مع وزير الرياضةرجاء الجداوي ونصيحتها للسيدات:"حبوا سنكوا واستمتعوا بمراحلكم العمرية"مصممة الأزياء غادة الحشاش: رجاء الجداوى أيقونة فى الموضة وأكسبتنا خبراتها

سقوط 32 سائقا لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة

-  
نظمت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية وتم عمل حملات مرورية خلال 24 ساعة، وتم إجراء تحليل طبى لـ 225 سائقًا، وإثبات تعاطى 32 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.
 
وكثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق ، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات ، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة