محمد صادق: نتائج المنتخب الأولمبي الإيجابية أهم من مشاركتي بشكل أساسينبيه: كوبر كان سيهاجم لو امتلك لاعبي المنتخب الأولمبيميهوب لـ في الجول: المنتخب الأولمبي لا يحتاج 3 لاعبين كبار في طوكيومحمد يوسف لـ في الجول: انضمام حجازي لمصر في طوكيو يزيد صلابة الدفاعصور - صلاح يتدرب منفردا في ليفربوللجنة حكومية لمعاينة موقع انهيار برج كهرباء أوسيمالنائب العام يزور نظيره السعودي ويتفقد سجون الرياضضبط 162 متهما بحوزتهم 9 كيلو حشيش و2720 قرصا مخدرا بالمحافظاتالسجن المشدد 6 سنوات لإمام مسجد هتك عرض طفل بمكتب تحفيظ قرآن بقناضبط 20 من ممارسي البلطجة وإعادة 7 سيارات مبلغ بسرقتهاإطلالة جذابة لهنا الزاهد بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي(فيديو)مى سليم: "كنت بقول عمرى ما هتجوز بسبب سي السيد"الغيطي يكشف مفاجأة وراء ارتداء صابرين الحجاب وخلعه (فيديو)شيرين رضا بإطلالة ساحرة في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي بفستان معدنى فى مهرجان القاهرة السينمائيلتجنب التشوهات الخلقية والإجهاض.. إليكِ السن المناسب للحملبالطرحة.. سما المصرى تثير الجدل فى افتتاح القاهرة السينمائى.. شاهدأول تعليق لـ رانيا يوسف بعد السخرية من فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائىشريف منير يثير الجدل بنظارة سوداء فى افتتاح القاهرة السينمائى .. فيديووسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى

سقوط 32 سائقا لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة

-  
نظمت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية وتم عمل حملات مرورية خلال 24 ساعة، وتم إجراء تحليل طبى لـ 225 سائقًا، وإثبات تعاطى 32 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.
 
وكثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق ، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات ، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة