أبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدانيللي مقدسي تتألق بـ الأسود في أحدث إطلالةجايلك يا دبي.. محمود العسيلي يروج لحفلته غدا بالإمارات العربية المتحدةشريف منير يتعرض لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائيدويّ.. مبادرة لتمكين الفتيات من الحصول على حقوقهن

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه بسبب طرده من المنزل فى مدينة نصر

-  
 قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه 15 يوما على ذمة التحقيق .

وأدلى  العامل المتهم بقتل شقيقه فى مدينة نصر باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث ، مؤكدا أن والده يمتلك عقار بمنطقة عزبة الهجانة، وأعطى له شقة ليتزوج فيها، ونظرا لوجود خلافات بينهما طرده من الشقة ، ويوم الحادث، توجه الى المنزل لمعاتبة والده إلا أن شقيقه أعتدى عليه بالضرب، فطعنه بالسكين ، ولكنه لم يقصد قتله. 

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا، بمقتل عامل على يد شقيقه بمنطقة عزبة الهجانة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات أن المتهم كان يقيم فى منزل والده ونظرا لوجود خلافات طرده والده من المنزل ، وفى يوم الحادث ذهب المتهم إلى والده وحدثت مشاجرة بينه وبين شقيقه الذى كان يدافع عن والده، قام على إثرها المتهم بطعن شقيقه بسكين مما أدى مقتله.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة