محافظ الجيزة يتنكر في هيئة راغب للتصالح لمتابعة سير العمل بالدقي.. شاهدإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأبو حمص بالبحيرةإصلاح كسر بخط الصرف الصحى بشارع عباس فريد بأسوانطافت الأواني وغرفت الجثث.. أهالي الضحايا يكشفون تفاصيل جديدة عن حادث غرق معدية البحيرةوكيل أوقاف السويس: المساجد مغلقة في ظهر الجمعة ولا يوجد مخالفاتلسرعة الانتهاء منها.. محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة أعمال الرصف الجارية بنطاق حي غرب المنصورةمحافظ بورسعيد: استمرار تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية الجمعة والسبتمبادرة الامراض المزمنة| صحة الدقهلية: الكشف على 20 ألف مواطنالبحث عن الملكة نفرتيتى هل كانت فكرة البريطانى نيكولاس ريفز خرافة؟العقاد لا يعجب بـ مصطفى كامل.. الدولة العثمانية والوقار الزائد للزعيم السبب"اتفاق إبراهيم".. ما علاقة اتفاقية السلام بمصطلح "الأديان الإبراهيمية"؟5 روايات خلدت بطولات رجال الجاسوسية.. أبرزها قصتا "مع الجاسوس ورأفت الهجان"رادار المرور يضبط 1072 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعةسقوط عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش قبل ترويجه فى مصر القديمةالحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصاباتالقبض على عاطل بحوزته ربع كيلو هيروين قبل ترويجه على المدمنين بالشروقتشريح جثة صاحب شركة عثر عليه مقتولًا فى بولاق الدكرورالنيابة تطلب تحريات الأمن حول سرقة فيلا رئيس اتحاد كرة اليد بـ6 أكتوبرتحرير 3258 مخالفة متنوعة فى حملات بالطرق السريعة خلال 24 ساعةسقوط صاحب محل يبيع مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى القاهرة

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه بسبب طرده من المنزل فى مدينة نصر

-  
 قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه 15 يوما على ذمة التحقيق .

وأدلى  العامل المتهم بقتل شقيقه فى مدينة نصر باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث ، مؤكدا أن والده يمتلك عقار بمنطقة عزبة الهجانة، وأعطى له شقة ليتزوج فيها، ونظرا لوجود خلافات بينهما طرده من الشقة ، ويوم الحادث، توجه الى المنزل لمعاتبة والده إلا أن شقيقه أعتدى عليه بالضرب، فطعنه بالسكين ، ولكنه لم يقصد قتله. 

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا، بمقتل عامل على يد شقيقه بمنطقة عزبة الهجانة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات أن المتهم كان يقيم فى منزل والده ونظرا لوجود خلافات طرده والده من المنزل ، وفى يوم الحادث ذهب المتهم إلى والده وحدثت مشاجرة بينه وبين شقيقه الذى كان يدافع عن والده، قام على إثرها المتهم بطعن شقيقه بسكين مما أدى مقتله.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة