رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في والدة حمادة هلالشاهد .. مي حلمي توجه رسالة رومانسية لـ محمد رشادسلمى هاني تكشف لـ فلاش أحدث أعمالها الفنية في 2020وزير المالية يستعرض الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على المنافذ الجمركيةمانشستر سيتي في مهمة سهلة اليوم أمام نيوكاسيل يونايتد بالدورى الإنجليزيفرجاني ساسي نجم الزمالك يخضع لمسحة كورونا الأولى غدااليوم.. المثلوثي يصل القاهرة للانضمام إلى الزمالكاتحاد الكرة يجتمع غدا مع أندية القسم الثالث فى مطروح والإسكندرية والبحيرةكيف يرى رئيس أودي الجديد في أزمة صناعة السيارات الحالية فرصة جيدة؟انكسار الموجة الحارة .. والعظمى في القاهرة 35ربنا يصبر قلبك يا حبيبي.. فيفى عبده تعزي حمادة هلال فى وفاة والدته.. شاهدميريت عمر الحريري: انتصرت على السرطان وكنت أحضر ورشة التمثيل عقب جلسة الكيماويأنا والقمر.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة لها مع شيرين رضا.. شاهدفي قضية التشهير .. جوني ديب يفجر مفاجأة تدين امبر هيردميريت عمر الحريري: والدي رفض مساعدتي في التمثيل وهذه وصيته ليلهذه الأسباب.. لا تضعي السكاكين في غسالة الصحونمحمد هنيدى موظف حكومى فى "النمس والإنس".. اعرف الحكايةباكستان تسجل 2980 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناقيرغيزستان تسجل 345 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتايلاند تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا

انقطاع المياه عن مدينة ببا وضواحيها بسبب كسر في الخط الرئيسي

-  
"انقطاع المياه عن مدينة ببا وضواحيها بسبب كسر في الخط الرئيسي"

شهدت مدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم، حدوث كسر مفاجئ في خط المياه الرئيسي 500 ملي والخاص بمياه الشرب مما أدى إلى انقطاع مياه الشرب عن مدينة ببا والقرى التابعة لها، وتم الدفع بسيارات كسح لشفط المياه الناتجة عن التسريب بسبب الكسر من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي والوحدة المحلية لمدينة ببا.

وقال المحاسب هاني الجويلي رئيس مدينة ببا، إنه تم الدفع بالعديد من سيارات الكسح لشفط المياه المتسربة من شوارع المدينة ويجرى حاليًا إصلاح الكسر من قبل الطاقم الفني والعمال حيث يجرى استبدال الجزء التالف والمكسور من الخط وسيتم إعادة تدفق المياه للشبكات مرة أخرى خلال فترة وجيزة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة