أخبار الرياضة.. إصابة جديدة بكورونا في الزمالك.. شوبير يكشف اسم صفقة الأبيض المدوية.. الأهلي يعلن ضم طاهر محمد طاهربعد ضم طاهر محمد طاهر.. 3 صفقات جديدة على رادار الأهليحارس ليفربول: محمد صلاح جائع دائما لتسجيل الأهدافإيه الفايدة.. مدرب منتخب فلسطين يدعو للتوقف عن المقارنة بين محمد صلاح ورياض محرزوكيل حميد أحداد لصدى البلد: سيعود للزمالك فى حالة عدم تفعيل الرجاء بند شرائه نهائيًاأشرف صبحي يجتمع بمجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصربهذه الطريقة.. محمد صلاح يحتفل بالفوز على برايتونزيدان يكشف موقف هازارد ومارسيلو من مواجهة ألافيسإصابة سعيد المولد لاعب أهلي جدة بفيروس كورونامنظمة خريجى الأزهر تدين الهجوم الإرهابى على قوات الأمن فى تشادتجديد تكليف محمد إبراهيم حسن عرابي مديرًا عامًّا للمتابعة الفنية بوزارة الأوقافمتى يدخل المنتحر الجنة ؟ .. شوف حلقة جديدة من الحدوتةالسياحة: 22 فندقا فى 7 محافظات تسلمت شهادة السلامة الصحيةنقابة البيطريين تقرر تأجيل انتخابات التجديد النصفى إلى 29 أغسطس المقبلغرفة عمليات الثانوية الأزهرية: 3 حالات غش بالمحمول و 8 ورقى بامتحان الاستاتيكاالتعليم: غدا انتهاء المدة المحددة للتقديم لـ 1 ابتدائى ورياض الأطفال 2021ننشر نموذج إجابة امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2020استقرار أسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية طوال الأسبوعفوائد تحويل مزارع الدواجن من المفتوح للمغلق لزيادة الإنتاج والاستثمارتقرير.. تمرد وبيان ناري.. الأزمات تلاحق الوداد قبل موقعة الأهلي

ملك قورة | والدتها وزوجة أبيها فنانتان معروفتان .. تعرف عليهما

-  
ملك قورة

تواصل الفنانة ملك قورة تصدر محرك بحث جوجل الشهير في مصر والسعودية، بسبب حفل زفاف شقيقتها مريم قورة الذي أقيم منذ أيام، وقام بإحيائه النجم عمرو دياب.

وما لا يعرفه الكثيرون عن ملك قورة أن والدتها الفنانة عبير منير، وانفصلت عن زوجها رجل الاعمال محمد قورة الذي تزوج فيما بعد من الفنانة منى عبد الغني ثم انفصلا، وكانت ملك قورة أكدت خلال فترة زواج والدها من منى عبد الغني أن علاقتهما كانت على ما يرام، و تحبها وتقدرها كثيرًا.

وصرحت منى عبد الغني بأنها أخذت قرار الانفصال عن زوجها الثاني "محمد قورة" بنفسها، مضيفة أن هذا القرار جعلها تشعر بالارتياح.

وكانت ملك قورة تصدرت مؤشر البحث على جوجل بعد تداول فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي برقصها على نغمات أغنية السود عيونه للنجم مصطفى قمر، في حفل زفاف شقيقتها مريم قورة أمس الجمعة بحضور عدد كبير من رجال الفن والثقافة والسياسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة