تسريبات الوثائق الإيرانية: هناك علاقة خاصة بين رئيس الوزراء العراقي وإيرانإعلان «بطريرك الإسكندرية للروم» مواطنا فخريا لبلدية في اليونانعفريت ساعد فى إنشاءها.. حكاية قناطر إسنا القديمة فى عهد عباس حلمي.. صورتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ48 ساعة المقبلةالأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"

ملك قورة | والدتها وزوجة أبيها فنانتان معروفتان .. تعرف عليهما

-  
ملك قورة

تواصل الفنانة ملك قورة تصدر محرك بحث جوجل الشهير في مصر والسعودية، بسبب حفل زفاف شقيقتها مريم قورة الذي أقيم منذ أيام، وقام بإحيائه النجم عمرو دياب.

وما لا يعرفه الكثيرون عن ملك قورة أن والدتها الفنانة عبير منير، وانفصلت عن زوجها رجل الاعمال محمد قورة الذي تزوج فيما بعد من الفنانة منى عبد الغني ثم انفصلا، وكانت ملك قورة أكدت خلال فترة زواج والدها من منى عبد الغني أن علاقتهما كانت على ما يرام، و تحبها وتقدرها كثيرًا.

وصرحت منى عبد الغني بأنها أخذت قرار الانفصال عن زوجها الثاني "محمد قورة" بنفسها، مضيفة أن هذا القرار جعلها تشعر بالارتياح.

وكانت ملك قورة تصدرت مؤشر البحث على جوجل بعد تداول فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي برقصها على نغمات أغنية السود عيونه للنجم مصطفى قمر، في حفل زفاف شقيقتها مريم قورة أمس الجمعة بحضور عدد كبير من رجال الفن والثقافة والسياسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة