النيابة تطلب تقرير تحليل "دى إن إيه" الخاص بفتاة الطالبيةزى النهارده.. شاهد بـ"أحداث الوزراء": صورت "دومة" أثناء تعبئته المولوتوفتخطف الأنظار وراحة.. قصة وادي الفريع قبلة سياح السفاري بـ جنوب سيناءنقلة حضارية على مساحة 24 ألف متر مربع.. تفاصيل أكبر مجمع غذائي في مصر مقام على أرض بورسعيدالمستشارة مروة هشام بركات تنظر أولى جلسات محاكمة سما المصرىانخفاض 4 درجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة.. والعظمى 35 درجة67% من قراء اليوم السابع يؤيدون قرار إعادة فتح مسجد الحسيناليوم.. طلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطقالسكة الحديد: تعاقد العربات الروسية الجديدة يشمل 800 عربة مكيفةس وج...كل ما تريد معرفته عن الفيروساتالتموين: صرف 28% من مقررات شهر يوليو حتى الآنسفير بيلاروس بالقاهرة: مجموعة العمل المصرية البيلاروسية تبحث تعزيز التعاون فى مجال الزراعةبنك التنمية الإفريقى يتوقع تسجيل القارة السمراء نموا بنسبة ٣٪‏ في ٢٠٢١صادرات اليابان إلى كوريا الجنوبية تبلغ أدنى معدلاتها منذ 11 عاماتعرف على قانون تفضيل المنتج المحلى.. مع تأكيد الحكومة على أهميته62.64 مليون أوقية احتياطيات الصين من الذهب بنهاية يونيوكورونا في 24 ساعة| الإصابات تقترب من 3 مليون في أمريكا وتعاود الارتفاع في مصرالجنازة العسكرية للفريق محمد العصار أبرز عناوين الصحفأمريكى يرسم لوحات فنية من التول.. بينها بورتريهات لأبطال الأطقم الطبيةموعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

توقيع وثيقة الإعلان السياسى بين الوفد الحكومى السودانى والجبهة الثورية

   -  

وقع الوفد الحكومى السودانى والجبهة الثورية، وثيقة الإعلان السياسى فى "جوبا" عاصمة جنوب السودان، اليوم الاثنين.

جاء ذلك وفق ما أفادت به شبكة "سكاى نيوز" دون التطرق لتفاصيل أخرى.

كانت الحكومة السودانية والجبهة الثورية اتفقتا على تشكيل لجنة مشتركة لصياغة الإعلان السياسى، على أن يقدم للوساطة، ويوقع بحضور أعضاء مجلس الأمن الدولى.

يذكر أن الحكومة السودانية الانتقالية والمجلس السيادى، قد أعلنا عن بدء الجولة الثانية من المفاوضات مع الجبهة الثورية، والتي تضم معظم الحركات المسلحة، وينضم تحت لواءها تجمع قوى نداء السودان، والذى يضم العديد من القوى السياسية التي تستند إلى أذرع مسلحة.

واتفقت الجبهة والحكومة السودانية سبتمبرالماضى، على بدء تلك الجولة في جوبا عاصمة جنوب السودان برعاية من الاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة لإحلال السلام الغائب عن السودان منذ سنوات طويلة.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة