التضامن: تشغيل موقع حجز بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة اليومبعد ارتفاعات قياسية.. سعر الذهب يعاود الانخفاض في السوق المحلي اليومالشريك المؤسس لمنصة "زدني" للتعلم عن بُعد: نستهدف مليون متدرب خلال عام (حوار)دبي تعلن حزمة تحفيزية جديدة بـ 1.5 مليار درهم للتغلب على تبعات كورونا الاقتصاديةوزير قطاع الأعمال العام يكرم مدحت نافع رئيس "القابضة المعدنية" السابقتمديد صفقة استحواذ STC السعودية على حصة في فودافون للمرة الثانية بسبب كوروناارتفاع الطماطم وتراجع الكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالمشاط: أزمة كورونا دفعت العالم للابتكار.. ومصر استغلتها لتعزيز الإصلاحتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة تصعد مع بداية تعاملات الأحدرئيس هيئة قصور الثقافة يتفقد قصرى الشاطبى والأنفوشى بالإسكندرية.. صورالعثمانيون وتاريخ إهانة دور العبادة.. 5 كنائس تحولت لمساجد غير "آيا صوفيا"الإحصاء: 320 دوبسون أعلى معدل شهري لكمية الأوزون الكلية لمحطة رصد مطروح في مارس عام 2018سعر الدولار اليوم الأحد 12-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصة"الرقابة المالية" ترحب بتعديل بعض أحكام قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق الماليةالرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "إسكان الأسمرات"الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "الأسمرات ٣"رئيس الوزراء: تطوير المناطق غير الآمنة .. مشروع متكامل على مستوى الجمهوريةرئيس الورزاء: برامج الإصلاح الاقتصادي ساعدت على ارتفاع النمو وزيادة الاستثمار الأجنبيوزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد على مواجهة تداعيات جائحة كورونا

9500 فرصة عمل.. إطلاق ملتقى توظيف في الدقهلية

   -  
محمد سعفان

كتب- يوسف عفيفي:

يطلق محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، فعاليات الملتقى التوظيفي للشباب لأبناء الدقهلية، الذي تنظمه مديرية القوى العاملة وذلك بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي.

وبحسب بيان للوزارة اليوم، يوفر الملتقى 9500 فرصة عمل للذكور والإناث من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، منها فرص عمل مناسبة لذوي القدرات الخاصة وفقًا لنوع الإعاقة، برواتب حدها الأدنى 1200 جنيه والأقصى 2300 جنيه، من خلال ما يزيد عن 90 شركة، بحضور أحمد القللي وكيل الوزارة مدير المديرية، والسيد السنجابي وكيل المديرية.

وقال الوزير، إن توفير فرص العمل للشباب من خلال الملتقيات التي يتم تنظيمها في مديريات القوى العاملة بالمحافظات تأتي في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة من أجل "حياة كريمة"، كي يبدأ الشباب في العمل وتتكون عنده الخبرة المطلوبة والتي لن تتأتى إلا بالاحتكاك المجتمعي، وتجعله مؤهلًا للوصول إلى ما يطمح إليه، بما يتناسب مع قدراته وإمكاناته وخبراته التي اكتسبها باقتحام سوق العمل، للانطلاق نحو حياة كريمة لائقة، للحد من نسب البطالة، بخفض معدلاتها، التي وصلت خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 7.5% من إجمالي قوة العمل، مقابل 8.1% في الربع الأول من العام ذاته، بانخفاض 0.6% ، بفضل المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة المصرية كي تستوعب الشباب الباحث عن فرص عمل حقيقية وجادة.

وقال أحمد القللي مدير المديرية، إنه من المقرر أن يسلم وزير القوي العاملة خلال فعاليات ملتقى التوظيف 200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة، فضلا عن تسليم شهادات التخريج لأولي الدفعات من المتدربين في الدورة التدريبية لأعمال السباكة بوحدات التدريب المتنقلة وعددهم 15 عاملا ، وذلك بمنحهم شهادات تدريب معتمدة من الوزارة وشهادة قياس مستوي مهارة ومزاولة حرفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة