جوجل يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ90: عَلَم المملكة يسيطر على الشعار العالميأصغر غواص بالعالم يدوّن «همة حتى القمة» بالبحر احتفالاً باليوم الوطني السعودي (فيديو)تعيين مستشارين من عهد «بن علي» في الحكومة يثير أزمة وجدلًا في تونسوفد إسرائيلي يبحث في البحرين إنشاء محطة طيران«الأقلام».. أسلحة غامضة للقتل في أفغانستان«كورونا» اختبار للإيمان.. والوقاية من الوباء أثرت على ممارسة الطقوس والشعائررئيس وزراء بريطانيا يعاني من راتبه القليل: «لا يكفي لتوظيف مربية»أمن القاهرة: ضبط صاحب ورشة حدادة لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية في السلامخلال 24 ساعة.. الأمن الاقتصادي يضبط 1468 قضية ظواهر سلبيةضبط 116 سلاح ناري و140 قضية مخدرات في يوم واحدضبط ربة منزل ومقاول اثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنشأة ناصرشرطة الكهرباء تضبط 11 ألف قضية سرقة تيار في يوم واحدضبط شخص بحوزته 4 آلاف كبسولة وعقاقير مهربة جمركياً في الساحلبينهم سيدة.. ضبط 4 أشخاص سرقوا أموال من صاحب مصنع بالإكراه في الجيزةضبط 3 عاطلين بحوزتهم 2 كيلو حشيش في باب الشعريةتشكل خطراً على الصحة العامة.. إحباط ترويج 70 ألف قطعة "بسكويت" فاسدةضبط صاحب مطبعة بحوزته 700 ألف عبوة وملصق لمستحضرات تجميل مقلدة بالسلامرئيس مدينة بنها يتفقد أعمال تجميل المنطقة الاستثمارية الجديدة..صورأقدم شوارع العالم ... شارع فؤاد شاهد على تاريخ عروس البحر المتوسطلتغيبهم عن العمل.. إحالة العاملين بـ7 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق.. صور

البيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بالدقهلية

   -  
نفذت وزارة البيئة من خلال الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالدقهلية حملة مكبرة لإزالة 115 مكمورة فحم بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع الجهات المعنية والتي لا تزال تعمل وفقًا للطرق التقليدية والتي تعد مخالفة للاشتراطات البيئية، كما يصدر عنها انبعاثات تتعدى الحدود المسموح بها لقانون البيئة ولم تتخذ الإجراءات اللازمة والجادة نحو تنفيذ خطة الإصحاح البيئي بالاتجاه نحو العمل بنماذج المكامير المطورة التي تم الموافقة عليها واعتمادها.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بتكثيف الجهود للحد من نوبات تلوث الهواء الحادة والتصدي لكافة مصادر تلوث الهواء المخالفة لقانون البيئة رقم (4) لسنة 1994 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

ومن المقرر استمرار تنفيذ حملات تفتيشية أخرى على كافة أنواع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بهدف ضبط الأداء البيئي والحد من العوامل التي تضاعف من خطورة نوبات تلوث الهواء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة