أيمن منصور يكشف حقيقة عرض الأهلي لضم نجله من بيراميدزمواعيد مباريات اليوم الخميس 21 - 11 -2019 والقنوات الناقلةأخبار الرياضة.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة.. تعثر أولى صفقات الزمالك.. رسالة اعتذار من عبدالرحمن مجدي لـ جماهير الأهليمحمود حمدي يكشف سر رحيله عن الزمالكأسعار الحديد اليوم .. تبدأ من 10 آلاف جنيها للطن"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

البيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بالدقهلية

   -  
نفذت وزارة البيئة من خلال الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالدقهلية حملة مكبرة لإزالة 115 مكمورة فحم بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع الجهات المعنية والتي لا تزال تعمل وفقًا للطرق التقليدية والتي تعد مخالفة للاشتراطات البيئية، كما يصدر عنها انبعاثات تتعدى الحدود المسموح بها لقانون البيئة ولم تتخذ الإجراءات اللازمة والجادة نحو تنفيذ خطة الإصحاح البيئي بالاتجاه نحو العمل بنماذج المكامير المطورة التي تم الموافقة عليها واعتمادها.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بتكثيف الجهود للحد من نوبات تلوث الهواء الحادة والتصدي لكافة مصادر تلوث الهواء المخالفة لقانون البيئة رقم (4) لسنة 1994 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

ومن المقرر استمرار تنفيذ حملات تفتيشية أخرى على كافة أنواع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بهدف ضبط الأداء البيئي والحد من العوامل التي تضاعف من خطورة نوبات تلوث الهواء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة